الشارع المغاربي – شركة الشبكة الحديدية تُحذّر: كهربة الخط بـ3 مناطق بالعاصمة ضمن تجارب فنية للقطارات

شركة الشبكة الحديدية تُحذّر: كهربة الخط بـ3 مناطق بالعاصمة ضمن تجارب فنية للقطارات

قسم الأخبار

16 مايو، 2021

الشارع المغاربي: أعلنت شركة تونس للشبكة الحديدية السريعة اليوم الأحد 16 ماي 2021 انها ستشرع انطلاقا من يوم غد في كهربة الخط الحديدي على مستوى منوبة والبرطال والقباعة، موضحة انها ستجري تجارب فنية للقطارات الحديدية السريعة التي تم اقتناؤها حديثا، منبهة المواطنين ومستعملي الطريق الى ضرورة توخي الحذر والتحلي باليقظة ضمانا لسلامتهم.

ودعت الشركة في بلاغ صادر عنها اليوم الجميع إلى التحلي باليقظة والحذر والابتعاد عن الخطوط الحديدية المكهربة لضمان سلامتهم بكل من منوبة والبرطال والقباعة، مشيرة الى أنّ المتطلبات الفنية تقتضي تخصيص المسلك الحديدي الرابط بين هذه المناطق لإجراء هذه التجارب حفاظا على سلامة مستعملي الطرقات المحاذية لهذا المسلك .

وشدّدت على ضرورة تفادي المرور العشوائي والحرص على استعمال الممرات العلوية للمترجلين أو الممرات المحروسة من قبل أعوان السلامة وتجنب الاقتراب من الاسلاك والاجسام المكهربة في المسلك المذكور .

واوضحت الشركة ان التجارب الفنية على القطارات المقتناة حديثا وكذلك التجهيزات المعدة لها، تجري في اطار اختبار مدى تطابقها مع المواصفات الفنية المطلوبة من المصنع، في اطار إتمام اشغال مشروع الشبكة الحديدية السريعة وتحديدا الخط الرابط بين برشلونة وبوقطفة المزمع الانطلاق في استغلاله موفى جويلية 2021.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING