الشارع المغاربي – قصّة وفاء وزوجها وأعوان أمن ويمينة الزغلامي

قصّة وفاء وزوجها وأعوان أمن ويمينة الزغلامي

17 أغسطس، 2018

الشارع المغاربي – منى الحرزي : كشفت المحامية هناء هطاي اليوم الجمعة 17 أوت 2018 أن منوبتها “وفاء.م” تعرضت للهرسلة وسوء المعاملة بمركز الأمن ببرج الوزير.

وأوضحت هطاي في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم أن ذلك جاء على خلفية شكاية تقدم بها زوج منوبتها بسبب خروجها مع صديقتها ليلا.

وأشارت إلى أنه عند عودة منوبتها قالت انها فوجئت بعون تابع لمركز أمن برج الوزير يتصل بها لاعلامها بالقدوم إلى المركز وأنه عند رفض ذلك تم ارسال دورية لها لاصطحابها.

وقالت المحامية ” عندما وصلت منوبتي إلى المركز قال لها الأعوان حرفيا ..نحن في دولة اسلامية لازمك تشاور راجلك قبل ما تخرجش هكاكة …. انت ماكش مُحترمة.. كان جيت محترمة ما تخرجش “.

وأكدت أنه تم منع منوبتها من استعمال الهاتف للاتصال بمحام كما تم منعها من قراءة المحضر قبل الإمضاء عليه مؤكدة أن منوبتها عاشت حالة من الرعب.

ولفتت المتحدثة إلى أن النائبة عن حركة النهضة يمينة الزغلامي راسلتها عبر فايسبوك وأكدت لها أنه لا يمكن الصمت عن المسألة إذا كانت صحيحة وذلك بعد ان نشرها تدوينة عبر صفحتها الشخصية بموقع فايسبوك .

وأشارت إلى أنه تم رفض تمكين فريق الدفاع المتكون من محاميتين من المحضر وانه تم طردهما مبرزة أنها سترفع شكاية وستتوجه إلى الفرع الجهوي للمحامين بتونس.

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING