الشارع المغاربي – قضية مقتل" أيوب": فحوى التقرير الأولي للطب الشرعي

قضية مقتل” أيوب”: فحوى التقرير الأولي للطب الشرعي

6 مارس، 2019

 الشارع المغاربي – قسم الأخبار : كشف محامي عائلة الشاب”أيوب بلال البراق اليوم الاربعاء 6 مارس 2019، أن تقرير الطب الشرعي الأول أثبت “تعرض ايوب الى العنف بواسطة أداة غير حادة أو سطح غير حاد ” مبرزا أنه تمت “معاينة العديد من تلك الآثار على الجثة”.

واشار المحامي في تدوينة نشرها على صفحته الشخصية بموقع فايسبوك إلى أن التقرير أثبت “وجود آثار اختناق بجثة الهالك” .

وأكد أن تحديد الأسباب المباشرة المؤدية الى الوفاة يبقى رهين نتيجة بقية التحاليل المجراة على الجثة والتي قال إنها تفتح باب امام العديد من الفرضيات.

ولفت إلى أن تقرير الطب الشرعي” أولي” وإلى أنه يقتصر على نتيجة المعاينات الأولية التي أجرتها اللجنة على الجثة بالاضافةالى احتوائه على الاعمال المنجزة من قبلهم والتحاليل المجراة في انتظار ورود نتائجها.

ودعا المحامي وسائل الاعلام إلى” عدم الانسياق وراء السبق الصحفي وتسويق معلومات مشوهة ومغلوطة لتحقيق أكبر نسب متابعة””خاتما ” … هذا حق ميت وثمة عائلة تتحرق عليه وعايلة أخرى تعاني”.

يذكر أن قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الإبتدائية بقرمبالية كان قد اصدر يوم الثلاثاء 19 فيفري 2019، بطاقة إيداع بالسجن في حق عون حرس بتهمة القتل العمد في قضية مقتل أيوب ببراكة الساحل .

وأبقى قاضي التحقيق الأول على صديقي أيوب في حالة سراح .

يذكر أن وزارة الداخلية كانت قد افادت أنه “بموجب إنابة عدلية صادرة عن قاضي التحقيق الأول بالمكتب الأول لدى المحكمة الابتدائية بقرمبالية، باشرت الفرقة الثانية بالإدارة الفرعية لمكافحة الإجرام بإدارة الشؤون العدلية للحرس الوطني قضية عدلية إثر هلاك مواطن تونسي عامل بالخارج يبلغ من العمر 32 سنة قاطن بالحمامات”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING