الشارع المغاربي – لتسهيل الولادات : إيقاف قابلة بمستشفى جندوبة بتهمة الارتشاء

لتسهيل الولادات : إيقاف قابلة بمستشفى جندوبة بتهمة الارتشاء

14 سبتمبر، 2018

الشارع المغاربي: أكد ممثل النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بجندوبة اليوم الجمعة 14 سبتمبر 2018، أن قاضي التحقيق الثالث بالمحكمة الابتدائية بجندوبة أصدر اليوم بطاقة إيداع بالسجن في حق قابلة تعمل بقسم التوليد بالمستشفى الجهوي بجندوبة بتهمة الارتشاء.

وأوضح المتحدث في تصريح نقلته عنه وكالة تونس افريقيا للأنباء اليوم، أنه تم ضبط المتهمة وبحوزتها مبلغا ماليا استلمته من مواطن مقابل تسهيل عملية ولادة زوجته المقيمة بذات القسم، مُشيرا إلى أن وكيل الجمهورية تلقى شكاية من أحد المواطنين، أفاد فيها بانه محل ابتزاز من طرف القابلة المذكورة  لتسهيل عملية ولادة زوجته.

وذكر أن الأمر  استوجب التنسيق مع إحدى الفرق الأمنية بالجهة، والتي قال إنها تولت مُداهمة مكتب القابلة والعثور على مبلغ مالي مخبأ بأحد الشبابيك، كاشفا  أنه حسب ما تضمنت الأبحاث الأولية، فإن “الموقوفة كثيرا ما نسبت إليها مثل هذه الاتهامات التي كانت بصفة شفوية دون أن تبلغ حد التظلم مثلما هو حال الشكاية التي أوقعت بها في قبضة الأمن”.
من جانبه، أدان مدير المستشفى الجهوي بجندوبة، إبراهيم الضوافلي، ما اقترفت القابلة معتبرا أن ما عمدت إليه المتهمة اعتداء على حق المواطنين في الحصول على خدمات المرفق العمومي وفق ما نص عليه القانون بما يستوجب العقاب والردع.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING