الشارع المغاربي – بطاقة إيداع بالسجن ضدّ إحدى المعتديات على أطفال التوحّد

بطاقة إيداع بالسجن ضدّ إحدى المعتديات على أطفال التوحّد

22 فبراير، 2018

 

الشارع المغاربي : أصدر قاضي التحقيق الأوّل بالمكتب الثالث بالمحكمة الابتدائية بأريانة، ليلة أمس الأربعاء، بطاقة إيداع بالسجن ضدّ إحدى المربيات في قضيّة الإعتداءات على أطفال التوحّد.

وذكرت وكالة تونس افريقيا للأنباء (وات) نقلا عن مساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة المذكورة، معز الغريبي، أن النيابة العموميّة اتخذت بعد ختم الأبحاث وإحالة ملف القضيّة إليها قرارا بفتح تحقيق في القضية فيما قرّر قاضي التحقيق الأوّل الإبقاء على بقية المتّهمين في حالة سراح مع مواصلة الأبحاث.

من جانبها، أكدت مصادر أمنية وقضائية لـ”وات” أنّه تمّت إحالة أربعة أشخاص (مربيتين وصاحبة المركز وعامل) على قاضي التحقيق الثالث بالمحكمة الابتدائية بأريانة لمواصلة الابحاث بتهمة «التعذيب وسوء معاملة القصّر والإعتداء على الطفولة».

يذكر أن النيابة العموميّة كانت قد عهدت إلى الشرطة العدليّة بأريانة المدينة بمباشرة الأبحاث بخصوص الإعتداء على الأطفال، الذين يؤمون مركز رعاية أطفال التوحّد بالجهة، وأذنت بموجبه بالاحتفاظ بمديرة المركز ومربيتين وعامل قبل أن تحيل القضية على أنظار القضاء للبت فيها بعد أن راج مقطع فيديو يظهر أطفالا بمركز خاص لرعاية أطفال التوحّد بأريانة يتعرّضون إلى اعتداءات جسدية من قبل مربّين.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING