الشارع المغاربي – مداهمات منازل وايقافات وحجز الشاحنة: ادارة الأمن الوطني تكشف عن تطورات عملية السطو على مشروبات كحولية بـ"لاكانيا"

مداهمات منازل وايقافات وحجز الشاحنة: ادارة الأمن الوطني تكشف عن تطورات عملية السطو على مشروبات كحولية بـ”لاكانيا”

3 يناير، 2023

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: أكدت الإدارة العامة للأمن الوطني اليوم الثلاثاء 3 جانفي 2023 أن الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بسيدي البشير ألقت القبض على 4 أشخاص بتهمة الاستيلاء على كميات وصفتها بالمتفاوتة من المشروبات الكحولية ذكّرت بانها كانت على متن شاحنة تعطّبت يوم أمس بجهة لاكانيا وسط العاصمة تونس .

وأضافت في بلاغ نشرته بصفحتها الرسمية على موقع “فايسبوك” أن الوحدات الأمنية أمّنت الشاحنة واسترجعت كمّية من الصناديق الملآنة بقوارير الجعة وأنه أمكن بعد جملة من التحريات التعرف على هويات المظنون فيهم ومداهمة محلاّت سكنهم والقبض عليهم تواليا بعد التنسيق مع النيابة العمومية (أحدهم بادر بتمزيق الغطاء البلاستيكي للحمولة لمساعدتهم على السرقة) وإدراج بقية مشاركيهم بالتفتيش (جاري التعرف عليهم). 

وأشارت إلى أنه بالتحرّي مع ذوي الشبهة اعترفوا بما نسب إليهم وباستيلائهم على كمّيات من الجعة مستغلين حالة الفوضى التي جدّت بمكان الواقعة.

وأوضحت أن سائق الشاحنة قام بنقل المواد الكحولية بلا رخصة، وانه تم حجز الشاحنة وحوالي 10176 قارورة من الجعة لافتة الى انه بعد التنسيق مع النيابة العمومية تم فتح محضر من أجل “الدخول في مسالك التوزيع وحمل مشروبات كحولية بلا رخصة” واستكمال الإجراءات القانونية في الغرض.

وبينت أن ممثل النيابة العمومية أذن بالاحتفاظ بالأشخاص الذين تم القبض عليهم من أجل “السرقة” وأن الأبحاث متواصلة للكشف عن مشاركيهم والتعرف عليهم.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING