الشارع المغاربي – اتحاد الفلاحين يستنكر تجاهل الحكومة اقتراحاته حول المرأة

اتحاد الفلاحين يستنكر تجاهل الحكومة اقتراحاته حول المرأة

10 أغسطس، 2018

الشارع المغاربي : استنكر الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري اليوم الجمعة 10 أوت 2018 تجاهل “الحكومة مُمثلة في وزارة المرأة والأسرة والطفولة اقتراحات المنظمة في توفير مقومات العيش الكريم في المناطق الفلاحية الريفية وفي التغطية الاجتماعية والمساواة في الأجر وفي إحداث خط نقل فلاحي”.

وثمن الاتحاد في بيان اصدره بمناسة العيد الوطني للمرأة ما تحقق للتونسيات من مكاسب على مستوى الحقوق والحريات داعيا كل مقومات المجتمع المدني إلى المحافظة عليها والعمل على تطويرها تماشيا مع متطلبات الحاضر والتطلع إلى مستقبل أفضل.

وأشاد الاتحاد بالمجهود الذي تبذله المرأة الفلاحة للمساهمة في التنمية الجهوية والمحلية من خلال مشاريع تنموية عائلية ومندمجة ومشاريع استثمارية في إطار جمعيات وتعاونيات وهياكل مهنية رغم عديد الصعوبات والعراقيل من حيث الدعم والإحاطة والتمويل.

ونبه الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري إلى ضرورة التعامل مع المرأة الفلاحة معاملة ترتقي إلى مستوى التموقع الإيجابي والفعال للمرأة التونسية عموما داعيا  إلى إيلاء المرأة الفلاحة المكانة التي هي بها جديرة ومكافأتها بتثمين مجهوداتها وحفظ حقها في التكريم والتبجيل والثناء.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING