الشارع المغاربي – وزارة الداخلية: إيقاف 13 متهما في قضايا حق عام ومفتش عنهم

وزارة الداخلية: إيقاف 13 متهما في قضايا حق عام ومفتش عنهم

3 أكتوبر، 2019

الشارع المغاربي: أعلنت وزارة الداخلية اليوم الخميس 3 أكتوبر 2019 من خلال صفحتها الرسمية على موقع “فايسبوك” أنّ منطقة الأمن الوطني بجبل الجلود تمكنت يوم أمس الأربعاء 2 أكتوبر 2019، بعد نصب كمين محكم، من القبض على شخص عمره 31 سنة وقاطن بالمروج، وهو محلّ 6 مناشير تفتيش من أجل ترويج المخدّرات والسّرقة والسّلب والاعتداء بالعنف واقتحام محلّ الغير والتّحيّل. وباستشارة النّيابة العموميّة، أذنت بالاحتفاظ به واتّخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنه.

كما نظّمت الوحدات الأمنيّة التّابعة لمنطقة الأمن الوطني بسوسة المدينة يوم أمس الأربعاء حملة أمنيّة، أسفرت عن القبض على 10 أشخاص مفتّش عنهم من أجل قضايا حقّ عامّ، وحجز 6 درّاجات ناريّة غير مستوفاة لوثائقها القانونيّة، وتحرير 10 مخالفات مروريّة ومحضرين جبائيّين ومحاضر عدليّة.

وفي إطار الحملات الهادفة إلى تأمين محيط المؤسسات التربوية ومحطات وسائل النقل، تمكنت يوم أمس وحدات منطقة الأمن الوطني بالعمران من إيقاف شخصين مورّطين في قضايا حق عام، الأول مورّط في ارتكاب سلسلة من السرقات بالمغازة العامة بحي ابن خلدون، والثاني محل تفتيش لفائدة مركز الأمن الوطني بحي ابن خلدون من أجل “السرقة بالنطر” والذي بعرضه على مجموعة من المتضررين في قضايا تتعلق بالسرقة والنطر تعرّفوا عليه. وقد تمّ الاحتفاظ بهما بعد مراجعة النيابة العمومية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING