الشارع المغاربي – الممثلة آمال علوان : سامي الفهري يُهين من يعمل معه وله وجه مختلف عمّا يظهر في برامجه (فيديو)

الممثلة آمال علوان : سامي الفهري يُهين من يعمل معه وله وجه مختلف عمّا يظهر في برامجه (فيديو)

قسم الأخبار

22 فبراير، 2018

 

الشارع المغاربي : قالت الممثلة التونسية آمال علوان، اليوم الخميس 22 فيفري 2018، ان هناك وجها آخر لسامي الفهري غير الوجه الذي يظهر به في التلفزة خلال برامجه وحصصه، معتبرة أنّها “تعرّضت لنوع من الإهانة” حين عملت معه سابقا في أحد المسلسلات الرمضانية.

وأضافت علوان بتأثر شديد، خلال استضافتها في أحد برامج إذاعة “ماد آف.آم” أنّها اكتشفت في سامي الفهري نوعية أخرى من المخرجين، مشيرة إلى أنّه كان يستخدم كلاما بذيئا وموجعا وخصوصا تجاه التقنيين، قائلة “وقتها فهمت معنى العمل مع الخواص. ولولا مروري في تلك الفترة بوضعية صعبة جدّا بعد سرقة منزلي، لتوقّفت عن العمل معه من أوّل حصّة”.

واستطردت الفنانة التونسيّة إنّ سامي الفهري لم يستهدفها هي تحديدا بكلامه، وانه كان “يُوجّه مختلف النعوت السيئة للفنيين، ويتحدث عن الممثلين القدامى كما لو كانوا جيلا تجاوزته الأحداث، وقارنت ذلك بعملها في التلفزة الوطنية بقولها: تعوّدنا على الكلام مع الممثل بالكلمة الحلوة لدعمه نفسيا، وحتّى حين يضغط المخرج عليك فليستفزك فنيا كي تخرج أفضل ما لديك”، حسب قولها.

وتابعت آمال علوان: “شعرت بوجيعة كبرى، وهذا أقوله لأوّل مرّة ولم أخبر أحدا به، فقد كانت نوعا من الإهانة”، معبّرة بذلك عن ندمها الشديد لعملها مع سامي الفهري.

 

https://www.facebook.com/100.00fm/videos/1929866540369168/


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING