الشارع المغاربي – بسبب "مقلب ميغالو" مع مرتضى منصور : الهايكا تُلفت نظر "الحوار التونسي"

بسبب “مقلب ميغالو” مع مرتضى منصور : الهايكا تُلفت نظر “الحوار التونسي”

3 ديسمبر، 2018

الشارع المغاربي : اعتبرت الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري (هايكا) اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 أنّ حلقة برنامج “أمور جديّة” التي بثّتها قناة الحوار التونسي بتاريخ 6 نوفمبر الماضي عندما تم اتصل وسيم الحريصي المعروف باسم “ميغالو” هاتفيا برئيس فريق الزمالك المصري لكرة القدم مرتضى منصور “تضمّنت تهكّما وسخرية تمسّ من الأخلاقيات المهنية ومن واجب احترام الضيوف” داعية إلى “تجنب ما ذُكر التزاما بمقتضيات المرسوم عدد 116 لسنة 2011 وبأخلاقيات المهنة الصحفيّة”.

ووجهت الهيئة في بلاغ صادر عنها اليوم لفت نظر لقناة “الحوار التونسي” ودعتها إلى سحب المقطع موضوع الخرق من الموقع الإلكتروني الرسمي للقناة ومن جميع صفحات التواصل الاجتماعي التابعة لها.

يذكر أن منصور كان قد ردّ على مكالمة “ميغالو” عبر فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك” توعده فيه “برد قاس في صورة عدم اعتذار الدولة التونسية عن الاهانة التي لحقته بسبب المكالمة الهاتفية”.
وكان ميغالو قد اتصل برئيس الزمالك على أساس أنه مشجع للترجي مستغلا الفرصة للتعبير عن غضبه من مردود الحكم الجزائري .وقد تفاعل المستشار منصور مع كلام ميغالو ظنا منه ان الأمور جدية وتحدث بعفوية عن مباراة الترجي والاهلي غير أن ميغالو أطنب في استدراج الرجل بأسئلة دون المستوى وهو ما أجبر مرتضى على قطع المكالمة الهاتفية.
واتهم مرتضى ضمنيا ميغالو بالحث على فتنة بين جمهور الزمالك والاهلي المصريين بعدما تفطّن إلى “مقلبه”.

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING