الشارع المغاربي – ميناء حلق الوادي: حجز "كوكايين" و"إكستازي" و"سوبيتاكس" و"زطلة" (صور)

ميناء حلق الوادي: حجز “كوكايين” و”إكستازي” و”سوبيتاكس” و”زطلة” (صور)

7 يونيو، 2019

الشارع المغاربي : أعلنت الإدارة العامة للديوانة، اليوم الجمعة 7 جوان 2019، أن مصالحها بميناء حلق الوادي أحبطت مساء أمس الخميس محاولة تهريب كمية هامة من مواد مخدّرة مختلفة كانت على متن سيارة تحمل ترقيما أجنبيا ويقودها مسافر تونسي مقيم بالخارج قادم من ميناء مرسيليا.

وأوضحت الديوانة في بلاغ صادر عنها اليوم أنّ “أعوان الديوانة باشروا بتفتيش الأدباش الموجودة بالسيارة المذكورة والتي كانت تحتوي على عدد من علب مسحوق الشكولاطة” وأنه بـ”تفحص إحدى العلب اشتبه عون في وجود جسم صلب داخلها”، مضيفة “صاحب السيارة كان يتابع عملية التفتيش وعندما استشعر اكتشاف أمره حاول الفرار مترجلا في اتجاه السور الخارجي للميناء، فتمّ في الإبان التنسيق مع مصالح شرطة الحدود الذين تولّوا بسرعة تعقّبه والقبض عليه وتسليمه إلى المصالح الديوانية”.

وأبرزت أنه بـ”مواصلة عملية تفتيش السيّارة وأمتعة المسافر تمّ العثور على 1218 حبّة من مخدّر السوبيتاكس و254 حبّة من مخدّر الإكستازي و23 صفيحة من مخدّر القنب الهندي “الزطلة” تزن حوالي 2260 غرام وكيس به مسحوق أبيض يشتبه في أنه مخدّر الكوكايين يزن حوالي 215 غرام”.

وافادت الديوانة بانه تمّ تحرير محضر حجز في الغرض وإحالة المشتبه به إلى إدارة الأبحاث الديوانية لاستكمال التحقيقات وتقديمه إلى القضاء.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING