الشارع المغاربي – اتحاد الشغل: لا وجود لإضراب في محطات البنزين

اتحاد الشغل: لا وجود لإضراب في محطات البنزين

28 فبراير، 2019

الشارع المغاربي : نقلت الصفحة الرسمية للاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الخميس 28 فيفري 2019، تأكيد محمد علي البوغديري الأمين العام المساعد المسؤول عن قسم القطاع الخاص بأن الاتحاد لم يصدر برقية إضراب في قطاع نقل المحروقات مشيرا إلى عدم وجود إضراب في محطات البنزين.

ونقلت الصفحة عن البوغديري تأكيده على أهمية هذا القطاع والذي قال إن الاتحاد يوليه  أهمية كبيرة مذكرا بأنه تم عقد أيام دراسية لنقابات القطاع تم خلالها بلورة مشروع اتفاقية طرحت اليوم مع الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية وبأن هناك تصورا واضحا لتحسين الظروف المادية والمعنوية للعاملين بالقطاع.

يشار إلى أن اتحاد عمال تونس كان قد كذب اليوم الخميس 28 فيفري 2019، وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي الذي اعلن عن الغاء اضراب سواق نقل المحروقات المزمع تنفيذه طيلة 3 أيام انطلاقا من يوم غد الجمعة 28 فيفري 2019.

وعبر اتحاد عمال تونس في بلاغ تكذيب نشره عشية اليوم عن “اسفه لهذا الخبر غير المسؤول والعاري من الصحة والمغالط للشعب” معلنا تمسكه القاطع بموقفه وتنفيذ الاضراب .

يذكر أن وزارة الشؤون الاجتماعية كانت قد اعلنت لليوم الخميس 28 فيفري 2019 ، انه تم التوصل لإتفاق مع قطاع نقل المحروقات، مؤكدة ان سير العمل بمحطات بيع البنزين سيكون عاديا غدا الجمعة وخلال الايام القادمة.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING