الشارع المغاربي – الطبوبي للسياسيين: "ما تزيدوش تصبّوا الزيت على النار"

الطبوبي للسياسيين: “ما تزيدوش تصبّوا الزيت على النار”

22 مارس، 2018

 

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: قال الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي إنه تمّ إيجاد الحلول لمطلب الجامعة العامة للتعليم الثانوي بادراج مهنة التعليم ضمن المهن الشاقّة في لقاء انتظم مؤخّرا مع الوزراء المعنيين مشيرا إلى ان الإتفاق موجود منذ سنة 2011.

وأضاف الطبّوبي في مداخلة له ببرنامج 7/24 على قناة الحوار التونسي اليوم الخميس 22 مارس 2018 أنه بقيت بعض المطالب التي ليس لها انعكاس مالي كبير مثلما يروّج له وتتعلّق أساسا بوضعية المدارس العمومية التي تؤوي التلاميذ وظروف عمل المدرّسين.

واستنكر الطبوبي ما وصفه بـ”سياسة استعراض العضلات” مؤكّدا أن “الحكومة ورئاسة الحكومة اليوم تريدان استغلال حساسية قطاع التعليم ومستقبل أبنائنا لشيطنة الاتّحاد”.

وأعلن عن تمسّك الاتحاد بمواصلة الدفاع عن القضايا الجوهرية للمربين لافتا إلى انه “لا يمكن المزايدة على مصلحة التلاميذ وعلى مصلحة الشعب الذي أثقلت ميزانية 2018 كاهله بفرض أعباء ضريبية على كتلة الأجور”.

ودعا الأطراف السياسية إلى عدم تأجيج الأوضاع قائلا “ما تزيدوش تصبّوا الزيت على النار” مضيفا “لا يمكن لأي أحد إسكاتنا واخفاء الحقيقة ولذا أدعوكم إلى تقييم الأمور تقييما موضوعيا وكفى تجاذبات”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING