الشارع المغاربي – الطبّوبي: "المرحلة تتطلّب قلّة الكلام وكثرة الإنجازات"

الطبّوبي: “المرحلة تتطلّب قلّة الكلام وكثرة الإنجازات”

1 سبتمبر، 2018

الشارع المغاربي : أكّد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، اليوم السبت 1 سبتمبر 2018، على أهمية المنظومة الصحية في تونس، مشددا على أن المرحلة دقيقة جدّا وتقتضي كثيرا من الوحدة الوطنية وأوضح بالقول وتتطلّب “قلّة الكلام وكثرة الإنجازات”.

وأضاف الطبوبي في تصريح إعلامي على هامش تسليمه اليوم مفاتيح وأوراق سيارة إسعاف في إطار هبة للمستشفى الجهوي بتوزر أنّه يجب على كافة الأطراف أن تكون صادقة في خياراتها وانه لا يوجد خيار سوى الدفاع عن البلاد والسير بها إلى الأمام، قائلا “قبل استنجادنا بالأطراف الخارجية لمساعدتنا يجب أن نساعد بعضنا البعض في الداخل.. آن الآوان كي نساعد بعضنا في كل القطاعات من بينها الصحة والتعليم والقطاعات الاقتصادية والاجتماعية”.

وكشف أمين عام الاتحاد ان ملتقى النقابات الأوروبية سينعقد آواخر شهر سبتمبر الجاري في تونس وانه سيلتئم خلال شهر نوفمبر ملتقى وصفه بـ”الكبير” لعدة قيادات من نقابات النرويج، مُذكرا بأن هذه الأخيرة دعمت تونس لحصولها على جائزة نوبل للسلام سنة 2015.

وبالعودة إلى سيارة الإسعاف المهداة لمستشفى توزر لفت الطبوبي إلى أن المنظمة الشغيلة تحصّلت عليها “بفضل علاقاتها الدولية المتميزة مع عدة اصدقاء دوليين في العالم”.

 

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING