الشارع المغاربي – الطبّوبي للحكومة: "وقت إليّ تزرع اليأس ولا تبعث الأمل يأتي الارهاب"

الطبّوبي للحكومة: “وقت إليّ تزرع اليأس ولا تبعث الأمل يأتي الارهاب”

12 يوليو، 2018

الشارع المغاربي: كشف الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي اليوم الخميس 12 جويلية 2018، أن لقاء سيجمعه مطلع الأسبوع القادم برئيس الحكومة يوسف الشاهد “لإطلاعه على حيثيات وحقيقة الأمر بالمركز الوطني للاعلامية وما يحاك لتونس خاصة في أدق المسائل ألا وهي المسألة المعلوماتية”.

وأضاف الطبوبي على هامش زيارته اليوم للمركز المذكورأنه من غير المعقول احداث مؤسسة موازية لهذه المؤسسة، مشددا على أنه لن يتم توظيف المركز لحسابات سياسية ضيقة وأنه يجب حمايته من كل التجاذبات.

وأفاد أن لقاء جمعه اليوم بممثل عن البنك الدولي وأنه أوضح خلاله أن الاتحاد متمسك بالنظام الجمهوري وبارادة الشعب وبالصندوق عكس ما يحاول البعض ترويجه وأن للمنظمة الشغيلة دور حقيقي في الاصلاحات الكبرى ،لافتا الى أنه يطمح الى اصلاحات يطبق فيها مفهوم الدولة العادلة والمنصفة.

وقال متوجها بكلامه للحكومة “وقت إليّ تزرع اليأس ولا تبعث الأمل يأتي الارهاب” لافتا الى أن محاربة هذه الأفة لا يُستقى من الشعارات الشعبوية والكلام الفضفاض بل بالممارسة والتنمية المستدامة.

وواصل الطبوبي “اليوم نشوفو الأوضاع متاعنا وين وصلت في الجهات الداخلية”، قائلا “غيروا من نمط المجتمع ولا تستهينوا بذكاء التونسي “.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING