الشارع المغاربي – تأجيل إضراب إطارات وأعوان رئاسة الحكومة

تأجيل إضراب إطارات وأعوان رئاسة الحكومة

4 سبتمبر، 2018
الشارع المغاربي :  اعلن الكاتب العام المساعد للنقابة الأساسية لأعوان وإطارات رئاسة الحكومة اليوم الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 عن تأجيل إضراب أعوان وإطارات رئاسة الحكومة الذي كان مقررا تنفيذه لمدة يومين ابتداء من يوم غد الأربعاء 5 سبتمبر الجاري إلى موعد لاحق لم يتم الإفصاح عنه، وفق نقلت عنه وكالة تونس إفريقيا للأنباء.
يذكر أنّ اطارات وأعوان رئاسة الحكومة كانوا قد أكدوا في بيان صادر عنهم تمسّكهم بتنفيذ إضراب بمقرّات العمل يومي 5 و6 سبتمبر في صورة عدم الاستجابة لمطالبهم، متّهمين الهياكل الإدارية المسؤولة بـ”مواصلة تعنّتها ورفضها تلبية مطالبهم”.

وأعلنت النقابة عبر صفحتها الرسمية بموقع “فايسبوك” أنّه ستلي الإضراب ندوة صحفية للحديث عمّا وصفته بـ”تفاصيل مهمة للرأي العام”، لافتة إلى أنّ هياكل الرقابة برئاسة الحكومة معنيّة بالتحرّك المذكور.

 وتتمثّل مطالب إطارات وأعوان رئاسة الحكومة، حسب ما جاء في برقية تنبيه بإضراب وجّهتها النقابة لكل من رئيس الحكومة ووالي تونس والمتفقّد الجهوي للشغل بتونس 1، في تطبيق محضر اتّفاق 11 جويلية 2018 وصرف الساعات الإضافية لسنة 2018 والمساواة بين هياكل الرقابة بوزارة المالية ورئاسة الحكومة في نسب الترقيات والترفيع في منحة الإشراف والتنسيق.

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING