الشارع المغاربي – جامعة الصناعات الغذائية: اتفاق على الزيادة في أجور عملة شركات المشروبات الكحولية والغازية والمياه المعدنية

جامعة الصناعات الغذائية: اتفاق على الزيادة في أجور عملة شركات المشروبات الكحولية والغازية والمياه المعدنية

قسم الأخبار

19 أغسطس، 2021

الشارع المغاربي: أعلنت الجامعة العامة للصناعات الغذائية والسياحة والتجارة والصناعات التقليدية انه تمّ اليوم الخميس 19 أوت 2021 الامضاء على الزيادة في أجور عمال شركات المشروبات الغازية والمياه المعدنية وعصير الغلال والمشروبات الكحولية .

واضافت الجامعة في بلاغ صادر عنها اليوم ان الامضاء على الزيادة المذكورة تم في اطار الزيادة في أجور عمال المساحات التجارية الكبري وبعد اقرار اتفاقية مشتركة قطاعية خاصة بهم.

وابرزت انه تقرر ايضا فتح باب التفاوض لمراجعة الاتفاقيتين بجانبيهما الترتيبي والمالي بداية من غرة اكتوبر 2021 في انتظار الاتفاق مع بقية الغرف الوطنية التابعة لاتحاد الصناعة والتجارة والصناعات التقليدية في اقرب الآجال.

يشار الى أنّ موقع “الشعب” التابع للاتحاد العام التونسي للشغل كان قد اعلن انه تم اليوم الإمضاء على الاتفاق المذكور والذي قال انه ينص على الزيادة في اجور العمال بـ 6.5 بالمائة وزيادة في المنح القارة بـ7% وانه يتم احتساب هذه الزيادة بمفعول رجعي بداية من غرة جانفي 2021 على أن يتم صرفها في اجرة شهر سبتمبر 2021 .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING