الشارع المغاربي – عضو باتحاد الفلاحين: اقتحام قاعة الاجتماع الاستثنائي للمجلس المركزي وافتكاك كراس الجلسة لمنع انعقاده

عضو باتحاد الفلاحين: اقتحام قاعة الاجتماع الاستثنائي للمجلس المركزي وافتكاك كراس الجلسة لمنع انعقاده

قسم الأخبار

21 مايو، 2022

الشارع المغاربي: كشف قريش بلغيث عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الفلاحين اليوم السبت 21 ماي 2022 أنّه تمّ منع أعضاء المجلس الوطني من الاجتماع بصفة استثنائية اليوم .

وقال بلغيث في تصريح لإذاعة “موزاييك أف أم”: “كان مبرمجا عقد مجلس مركزي بدعوة من رئيس المنظمة وأيضا بدعوة أكثر من 50 عضوا بالمجلس المركزي وكل شيء موثق عبر مراسلات مكتوبة واتصالات وتم اتخاذ قرار بعقد المجلس اليوم السبت ودعوة الأعضاء ولكن مع الأسف تم اقتحام القاعة ولا ننكر أن بعض أعضاء المجلس حضروا مع نور الدين بن عياد ولهم كل الاحترام ولكن مع الاسف توجد بعض الأطراف التي لا علاقة لها بالهياكل اقتحمت المكان وحاولت بث الفوضى ومنع جلستنا”.

واضاف “سننتظر ووثقنا العملية عبر عدل تنفيذ وعدل اشهاد وهناك تقرير امني يؤكد اننا لم نقم باستفزاز اي شخص ..هؤلاء افتكوا كراس انعقاد الجلسة اي كراس تسجيل المنخرطين من الفلاحين وحاولوا بث الفوضى والفتنة في الاجتماع …سنبقى الى غاية انعقاد الاجتماع واتخاذ قرارات تليق بماضي الاتحاد “.

وكان الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري قد دعا يوم أمس اعضاء مجلسه المركزي الى اجتماع في دورة استثنائية اليوم السبت للنظر في المستجدات الاخيرة التي تشهدها المنظمة في اشارة الى الانشقاق الحاصل صلبها واعلان مجموعة من اعضاء المجلس المركزي سحب الثقة من رئيسها عبد المجيد الزار وانتخاب نائبه نور الدين بن عياد خلفا له.

وكان عدد من اعضاء المجلس المركزي قد أعلنوا يوم الاربعاء الماضي عن سحب الثقة من الزار وانتخاب نائبه نور الدين بن عياد خلفا له.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING