الشارع المغاربي – غرفة أصحاب المقاهي تُطالب بتأخير موعد حظر الجولان

غرفة أصحاب المقاهي تُطالب بتأخير موعد حظر الجولان

قسم الأخبار

12 أبريل، 2021

الشارع المغاربي: اعتبر صدري بن عزوز نائب رئيس الغرفة الوطنية لأصحاب المقاهي اليوم الإثنين 12 أفريل 2021 أنّ وقت العمل من السابعة مساء الى العاشرة ليلا خلال شهر رمضان غير كاف، داعيا إلى تأخير موعد حظر الجولان الى الواحدة ليلا أو منتصف الليل على الأقل.

وقال بن عزوز خلال حضوره اليوم ببرنامج “الماتينال” على إذاعة “شمس أف أم”:من السابعة إلى العاشرة…3 ساعات تُقسم بين ساعة للافطار وساعة للتوجه الى مقرّ العمل وساعة للعودة الى المنزل وبهذا الشكل لا يوجد فضاء للعمل .التوقيت غير كاف ويوجد اشكال في خلاص العاملين بالمقاهي الذين سيشتغلون لساعتين فقط تقريبا بدل 8 ساعات”.

وأضاف “طالبنا من قبل بالتخلي عن حظر الجولان نهائيا خلال شهر رمضان واليوم نريد ان ينطلق موعده على الأقل مع منتصف الليل او الواحدة ليلا حتى يكون الوقت كافيا للعمل وحتى لا يكون هناك اكتظاظ كبير ولنتمكن من تطبيق البروتوكول الصحي”.

وأكّد “في صورة تم تأخير موعد حظر الجولان، سنطالب كلّ المقاهي بالالتزام بتطبيق البروتوكول الصحي بصرامة”.

وذكّر بن عزوز بأنّ تداعيات الاجراءات الوقائية كانت كارثية على اصحاب المقاهي والمطاعم. وقال “أصحاب المقاهي يعانون على مدى سنة من وضع سيئ والمطاعم كذلك..الحالة كارثية …هناك 2000 مقهى تقريبا في الجمهورية اغلقت ابوابها بسبب اجراءات كورونا وهناك 50 الف عامل خسروا مواطن شغلهم واصبحوا يعانون من البطالة” .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING