الشارع المغاربي – نقابة فوج تدخل الحرس بسوسة: إيقاف شبكة هرّبت من الخارج 133 صفيحة "زطلة" و500 غ كوكايين /صور

نقابة فوج تدخل الحرس بسوسة: إيقاف شبكة هرّبت من الخارج 133 صفيحة “زطلة” و500 غ كوكايين /صور

قسم الأخبار

5 مارس، 2021

الشارع المغاربي: أكّدت النقابة الأساسية لفوج تدخل الحرس الوطني بسوسة اليوم الجمعة 5 مارس 2021 أنّ وحدات الإدارة الفرعيّة لمكافحة المخدّرات بإدارة الشرطة العدليّة تمكنت يوم 3 مارس من ضبط امرأتين قالت انه كان بحوزتهما 103 صفائح من مخدّر القنب الهندي تزن حوالي 10 كلغ وكيسين من الكوكايين يزنان حوالي 500 غرام.

وأضافت النقابة في بلاغ صادر عنها اليوم أنّ المرأتين يبلغان من العمر 26 و27 سنة وانها قاطنتين بتونس العاصمة مشيرة الى أنّه تمّ ضبطهما على متن سيّارة وبحوزتهما كميات المخدرات المذكورة.

وأكّدت أنّه بالتحرّي معهما إعترفتا بتسلّم المخدّرات من شخص قالتا انه يبلغ من العمر 37 سنة وانه قاطن بجهة رادس وانه يعمل ميكانيكي بإحدى البواخر، مشيرة الى أنّه تمّ بعد التحول إلى منزله وتفتيشه بعد استشارة النيابة العموميّة، العثورعلى 30 صفيحة من مخدّر القنب الهندي تزن حوالي 3 كيلوغرامات ومبلغا ماليّا قدره 19 ألف دينارا، والى أنّه تمّ ضبط شخصين آخرين يبلغان من العمر 34 و 42 سنة قاطنين معه بنفس المنزل.

واضافت النقابة أنّه بالتحرّي مع الموقوف اعترف بتهريب كمية المخدّرات المحجوزة بمشاركة زميل له في العمل يبلغ من العمر 33 سنة وقاطن بولاية قفصة، وأنّه تمّ ضبط الاخير وسط العاصمة بعد أن تسلما المخدرات من أحد معارفهما يبلغ من العمر 35 سنة ويتواجد حاليّا بإحدى الدّول الاوروبية.

وأوضحت أنّ أحد شركاء الشبكة البالغ من العمر 62 سنة والقاطن بولاية بنزرت، اخرج المخدرات من الميناء على متن شاحنة تابعة لإحدى الشركات المختصّة في إصلاح محرّكات السّفن التي يعمل بها ، لافتة الى أنّه بضبطه تمّ العثور لديه على مبلغ مالي قدره 5520 دينارا قالت انه تلقاه مقابل إخراج كمية المخدّرات من الميناء.

وأكّدت النقابة أنّه بمراجعة النيابة العموميّة ببن عروس، أذنت بالإحتفاظ بهم جميعا على ذمة الأبحاث المتواصلة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING