الشارع المغاربي – يروي رحلة فرقة لمكافحة الارهاب: أعلامي ضمن أبطال مسلسل "27" على الوطنية

يروي رحلة فرقة لمكافحة الارهاب: أعلامي ضمن أبطال مسلسل “27” على الوطنية

قسم الثقافة

23 أبريل، 2020

الشارع المغاربي: سيكون لمتابعي القناة الوطنية الاول غدا الجمعة 24 أفريل 2020 ، اول أيام شهر رمضان المعظم ،موعد مع مسلسل “27” انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا. والمسلسل هو عمل درامي يتابع في حبكة تشويقية تفاصيل يومية لفرقة مختصة في مكافحة الإرهاب والتهريب ويتطرق الي جوانب مختلفة في حياة الجيش التونسي.

يشارك في العمل وهو من سيناريو واخراج يسري يوعصيدة ومن انتاج التلفزة الوطنية ،عدد من أهم الممثلين على الساحة ، على غرار هشام رستم ورؤوف بن عمر واكرام عزوز بالاضافة الى أمال علوان وجميلة الشيحي وأسماء بن عثمان ودرصاف مملوك ومن مفاجأة المسلسل لعب الاعلامي السياسي شاكر بسباس دور في المسلسل ، وقد يكون ذلك  لاول مرة في تاريخ الدراما التونسية، .

وشاكر بسباس لفت الأنظار خلال تميزه في تقديم المناظرات خلال الانتخابات الرئاسية خاصة التي جمعت المتنافسين في الدور الثاني ، قيس سعيد ونبيل القروي.

مسلسل 27 يسجل أيضا عودة الملحّن الطاهر القيزاني الي الأعمال الرمضانية وذلك بعد غياب عن الدراما خاصة وانه تميز في سابق أعماله على غرار “قمرة سيدي المحروس” و”الليالي البيض” إذ صمم هذه السنة الموسيقى التصويرية للمسلسل وسيجسّد واحد من اهم ادواره.

“27” يقدم فرصة للمشاهد ليكتشف جوانب جديدة في تقديم الشخصيات عمل عليها المخرج يسري بوعصيدة من خلال تقديم عدة طاقات جديدة تنظم لأول مرة في السباق الرمضاني بالإضافة الي تركيبات درامية مبتكرة مع نجوم الدراما والتلفزة التونسية لتقديم شخصيات خارجة عن المألوف والقالب الذي تعود عليه المشاهد كدور ‘فيليب’ الذي يجسده الممثل إكرام عزوز.

يذكر أن المخرج والممثل عاطف بن حسين كان قد نعت في تصريح لـ”الشارع المغاربي” يسري بوعصيدة مخرج “27” بـ”كناتري… تجاوز القانون ولا يملك اية صفة من صفات الفنّان”  مضيفا انه “اخترق قانون الحجر الصحّي وواصل تصوير بقية حلقاته خلسة”. وأشار الى ان  “مخرج مسلسل “27”  واصل التصوير تحت حماية الحرس والجيش”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING