الشارع المغاربي – ابتداءً من 97 أورو: "الخطوط الجوية المغربية" تعلن عن أسعار "غير مسبوقة" لتسهيل عودة الجالية المغربية

ابتداءً من 97 أورو: “الخطوط الجوية المغربية” تعلن عن أسعار “غير مسبوقة” لتسهيل عودة الجالية المغربية

قسم الأخبار

16 يونيو، 2021

الشارع المغاربي -قسم الاخبار: أعلنت الخطوط الجوية الملكية المغربية بداية هذا الأسبوع عن إطلاقها منظومة “غير مسبوقة” من الإجراءات لتسهيل تنقل المغاربة المقيمين بالخارج خلال الفترة الصيفية.

وأفادت الشركة أنها عززت برنامج رحلاتها بأسعار في متناول أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج وانه تم تحديد هذه العروض لإعداد قائمة أسعار استثنائية تختلف حسب الوجهات وعدد أفراد الأسر مبينة أنه تم إقرار سعر تذكرة ذهاب وعودة عند انطلاق جميع الرحلات الأوروبية للخطوط الملكية المغربية (باستثناء روسيا وتركيا)، عند 97 أورو وهو ما يعادل 323 دينارا تونسيا عن كل راكب بالنسبة لأسرة مكونة من أربعة أفراد أو أكثر.

وبالنسبة للرحلات المسيرة انطلاقا من أمريكا الشمالية (نيويورك وواشنطن ومونريال) “فقد تم تحديد السعر بـ 500 أورو (ذهابا وإيابا) لكل راكب مرفوق باثنين من أفراد أسرته أو أكثر. وبخصوص تذاكر الرحلات الجوية القادمة من تونس، سيتم طرحها للبيع ب 120 أورو (ذهابا وإيابا) لكل مسافر رفقة اثنين أو أكثر من أفراد الأسرة.

وأكدت شركة الخطوط الملكية المغربية على صفحتها الرسمية بـ”تويتر” أن الرحلات الجوية من فرنسا وإيطاليا وبلجيكا وهولندا محجوزة بالكامل لشهر جويلية مشيرة الى أن العديد من الرحلات الجوية متاحة للمسافرين القادمين خلال شهري اوت وسبتمبر المقبلين .كما ذكرت انها ستبرمج رحلات اضافية على الخطوط الأوروبية المحجوزة بالكامل في الأيام المقبلة.

في المقابل رافقت التعريفات المقدمة من قبل الخطوط التونسية ” تونيسار” انتقادات من طرف الجالية التونسية التي وصفتها بالمشطة والمرتفعة .

وكان عدد من النواب قد دعوا الى مراجعة هذه التعريفات.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING