الشارع المغاربي – الزواري: " king long"أول حافلة صينية مُرَكّبة بتونس مجهّزة بأحدث التكنولوجيات وبها 4 كاميراوات مراقبة وتلفاز/صور

الزواري: ” king long”أول حافلة صينية مُرَكّبة بتونس مجهّزة بأحدث التكنولوجيات وبها 4 كاميراوات مراقبة وتلفاز/صور

30 أكتوبر، 2021

الشارع المغاربي: أعلنت أمس الجمعة 29 أكتوبر 2021 الشركة المتوسطية لصناعة السيارات “Medicars” عن اطلاق أول حافلة صينية تم تركيبها في تونس.

وأشرف حافظ الزواري رئيس مدير عام مجمع الزواري رفقة سفير الصين بتونس تشانغ جيان قوه على حفل تقديم الحافلة الجديدة king long”بمصنع الشركة المتوسطية في معتمدية ” اكودة ” التابعة لولاية سوسة.

وكشف الزواري أن الحافلة مجهّزة بأحدث التكنولوجيات على غرار تقنية “wifi” وبأربع كاميراوات مراقبة وجهاز تلفاز، وأنها مزودة بكل أسباب الراحة لنقل السواح أو الركاب في سفرات طويلة مبرزا أن كلفة الحافلة الواحدة تتراوح بين 450 و500 ألف دينار.

وأوضح أن شركة “Medicars” تشغّل 320 إطارا بصفة مباشرة وغير مباشرة وأنها انطلقت في العمل على مشروع تركيب الحافلات منذ سنتين، مقدّرا كلفة المشروع بـ 41 مليون دينار .

من جهته قال السفير الصيني تشانغ جيان قوه: “أغتنم هذه الفرصة لأهنئ مجمع الزواري على إطلاق أول حافلة من نوع “كينغ لونغ” تم تجميعها في تونس وهذا يعتبر مثالا جيدًا على التعاون المربح بين الصين وتونس ومظهر ا من مظاهر التعاون الثنائي المتطوّر.”

وتابع: “آمل أن يكون هناك المزيد من التعاون المثمر بين البلدين لإثراء العلاقات الثنائية بشكل مستمر ولدعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية في تونس”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING