الشارع المغاربي – الضاحية الجنوبية للعاصمة: 3 أيام بلا ماء !

الضاحية الجنوبية للعاصمة: 3 أيام بلا ماء !

16 أبريل، 2018

الشارع المغاربي : أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه أنّ انقطاعا في توزيع الماء الصالح للشرب سيشمل عددا من مناطق ولايتي تونس وبن عروس بداية من الساعة الثامنة صباحا من يوم الأربعاء 18 أفريل 2018.

وأوضحت الشركة، في بلاغ أصدرته اليوم الإثنين 16 أفريل 2018، أن المدن المعنية بالانقطاع هي المناطق العليا بمونفلوري والوردية والكبارية وإبن سينا وسيدي فتح الله وجبل الجلود والمناطق العليا بالياسمينات والمدينة الجديدة والمروج 1 و2 و3 و4 و5 و6 ونعسان وفوشانة والمحمدية ورادس ومقرين والزهراء وحمام الأنف وبومهل وحمام الشط وبرج السدرية وبن عروس ومرناق والرسالة.

وأرجعت “الصوناد” ذلك إلى استكمال أشغال مشروعي تمديد الطريق الحزامية “X20” ومحوّل تقاطع الطريق الوطنية “5 أ” مع الطريق الحزامية “X” على مستوى المخرج الغربي للعاصمة، مشيرة إلى أنّها برمجت تحويل وربط القناة الرئيسية لجلب المياه قطر 1600 مليمتر المزودة للضاحية الجنوبية للعاصمة.

وأكّدت أن هذه الأشغال ضرورية لتحرير حوزة الطريق الحزامية “X20” ومحوّل تقاطع الطريق الحزامية “X” والمخرج الغربي للعاصمة ولتمكين مصالح وزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية من استكمالهما واستغلالهما في أقرب الآجال.

ولفتت الى أن الأشغال ستتواصل دون انقطاع ليلا ونهارا على مدار الساعة خلال مدّة التدخل وأنه من المنتظر استئناف التزويد تدريجيا خلال الليلة الفاصلة بين يومي الجمعة والسبت 20 و21 أفريل الجاري.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING