الشارع المغاربي – بداية من الغد: افتتاح نقاط لبيع الزيت المُدعّم

بداية من الغد: افتتاح نقاط لبيع الزيت المُدعّم

15 مايو، 2018

الشارع المغاربي : دعا رئيس منظمة الدفاع عن المستهلك، سليم سعد الله، اليوم الثلاثاء 15 ماي 2018 ،كافة المواطنين الى ترشيد الاستهلاك وعدم التهافت على المواد الاستهلاكية خلال الأيام الاولى من شهر رمضان المعظم.

واعلن سعد الله لدى استضافته اليوم في برنامج “ميدي شو” على اذاعة “موزاييك” انه سيتم بداية من يوم غد الاربعاء 16 ماي 2018،افتتاح نقاط بيع الزيت المدعم بـ 900 مليم للتر الواحد بالسوق المركزي بتونس العاصمة ثم بكل من مناطق السيجومي والزهروني وحي التضامن والمنيهلة مشيرا الى ان سعر اللتر الواحد من هذه المادة بلغ 1500 مليم في بعض المناطق بسبب استئثار ما اسماه “اللوبيات” بالسوق.

ونبه المتحدث وزارة التجارة الى نقص مادة السكر وضرورة تدخلها لتوفير هذه المادة للمواطنين خلال شهر رمضان، حاثا المستهلكين على  شراء مستلزماتهم من المواد الاستهلاكية بكميات صغيرة “ما تحشموش اشريو حتى بـ 100 غرام”.

وفي سياق آخر كشف ان اعوان منظمة الدفاع عن المستهلك لم يتقاضوا رواتبهم منذ 5 أشهر وأنهم مع ذلك يقومون بعملهم التطوعي المعتاد وان كتلة اجورهم لا تتجاوز الـ35 الف دينار داعيا الحكومة الى الالتفات الى الوضع المادي للمنظمة مذكرا بانه لا يمكنها الاستعانة بالجهات الخاصة ضمانا لاستقلالية وحيادية قراراتها.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING