الشارع المغاربي – وزارة التجارة: حجز أكثر من 25 ألف بيضة و4737 كلغ من البطاطا

وزارة التجارة: حجز أكثر من 25 ألف بيضة و4737 كلغ من البطاطا

قسم الأخبار

10 نوفمبر، 2022

الشارع المغاربي: أعلنت وزارة التجارة اليوم الخميس 10 نوفمبر 2022 عن حجز 25530 بيضة من اجل مسكها والاتجار فيها دون احترام الشروط القانونية و4737 كلغ من البطاطا من اجل مسكها والمضاربة فيها.

وأكدت الوزارة في بلاغ اول نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان أعوان المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بنابل حجزوا اليوم بمستودع بالاشتراك مع الفرقة الجهوية للشرطة البلدية 25530 بيضة من أجل مسكها والاتجار فيها دون احترام الشروط القانونية لممارسة نشاط تجارة الجملة لمنتجات الدواجن و مشتقاتها ودون فواتير شراء.

واوضحت الوزارة انه تم نقل المحجوز وتأمينه من أجل إعادة توزيعه بالمسالك القانونية و تتبع المعني بالأمر وفقا للتشاريع الجاري بها العمل مع استكمال بقية الإجراءات.

وأشارت الوزارة في بلاغ ثان إلى أن أعوان المراقبة الاقتصادية بالادارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بسوسة، ضبطوا يوم أمس الأربعاء بالتنسيق مع أعوان الحرس البلدي شاحنة على مستوى الطريق الحزامية محملة بـ 4737 كلغ من البطاطا المخزنة دون الاستظهار بما يفيد شرعية مسكها ونقلها.

ولفتت الى انه تم حجز البطاطا ورفع مخالفة اقتصادية في مسك منتوجات لغرض بيعها والمضاربة فيها دون توفر شروط ممارسة التجارة مبينة انه تم بيع المحجوز في سوق الجملة للخضر والغلال بحمام سوسة في انتظار تأمين محصول البيع بالقباضة المالية واستكمال بقية الإجراءات وفقا للتشاريع السارية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING