الشارع المغاربي – الشركة التونسية للبنك.. أول بنك تونسي يحصل على جائزتين دوليتين للمسؤولية الاجتماعية والرقمنة

الشركة التونسية للبنك.. أول بنك تونسي يحصل على جائزتين دوليتين للمسؤولية الاجتماعية والرقمنة

قسم الأخبار

31 مارس، 2021

الشارع المغاربي: تواصل الشركة التونسية للبنك مساعيها بنسق حثيث لخدمة القيم النبيلة للمجتمع ودعم النسيج المؤسساتي في البلاد بما مكّنها من الحصول على تتويج دولي اليوم الاربعاء 31 مارس 2021 وضربها لموعد جديد مع النجاح .

وفي هذا الصدد تمكن البنك من الفوز برمزين للتألق دأبت الهيئة الدولية ” Trusted Advisors ” على منحها كل عام للبنوك المجددة في مجال مشاريع التحول المؤسساتي . وقد تم تمكين الشركة التونسية للبنك من الجوائز في حفل انعقد بدبي اليوم على الساعة منتصف النهار بالتوقيت المحلي لتونس .

ومن المؤكد أن هذا التتويج المزدوج والذي يحمل عنوانين، الاول يتعلق بـ: “افضل استراتيجيا للتغير في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة” والثاني يهمّ ” أفضل برمجة معلوماتية للوحات القيادة للمجمعات والمؤسسات الكبرى”، يحمل بين كياته طياته الكثير من المعاني المتصلة بسلم قيمي جديد يتبناه البنك.

وعلى هذا المستوى يبرز المشروع المتوج في مجال المسؤولية الاجتماعية (NEO) كمشروع رائد لمرافقة الشركات الناشئة ودعمها في مجال صياغة نماذج أعمال مستحدثة في سياق تشبيك مع حرفاء البنك.. ويستمدّ برنامج (NEO) فلسفته من مبادئ الادماج الاقتصادي والابتكار وتوطيد النفاذ للتمويل.

اما في ما يتعلق بالمنظومة المعلوماتية التي وضعها البنك والتي كانت عنوانا لتتويجه فهي تتمحور حول انجاز لوحات قيادة تفاعلية لفائدة الحرفاء من صنف المجمعات والمؤسسات الكبرى للاطلاع حينيا وبشكل مؤمّن على عملياتهم وتدفقاتهم النقدية بما يسمح من إدارة أعمالهم بصفة سلسة ولقد اعتمدت الشركة.. في هذا الاطار على مناهج البوابات المعلوماتية المفتوحة والقواعد الكبرى للبيانات للحصول على رؤى لدى الحريف لعملياته مع البنك من صنف 360 درجة.

الشركة التونسية للبنك


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING