الشارع المغاربي – ر.م.ع مؤقت على رأس "اتّصالات تونس"

ر.م.ع مؤقت على رأس “اتّصالات تونس”

قسم الأخبار

13 أكتوبر، 2021

الشارع المغاربي: أعلنت شركة “اتصالات تونس” اليوم الاربعاء 13 اكتوبر 2021 ان مجلس ادارتها قرر خلال اجتماعه المنعقد يوم امس الثلاثاء تفويض سيرين التليلي بصفتها عضوا بالمجلس للإشراف مؤقتا على تسيير المؤسسة إلى حين تعيين رئيس مدير عام جديد.

واوضحت الشركة في بلاغ صادر عنها نشرته بموقعها ان تفويض التليلي لتسيير المؤسسة يأتي تبعا لتعيين الرئيس المدير العام السابق سمير سعيّد عضوا بالحكومة.

وسيرين التليلي من مواليد 7 اوت 1976 بتونس وهي متحصلة على شهادة الهندسة من المعهد الوطني للإعلامية في تونس وعلى شهادة الدكتورا في السلامة المعلوماتية ومنظومات الإعلامية من جامعة كونكورديا في مونريال الكندية سنة 2009 وهي المديرة العامة للوكالة الوطنية للمصادقة الالكترونية منذ نوفمبر 2014. وأشرفت على فريق عمل مكلف بدعم القطاعين العمومي والخاص في مجال التحولات الرقمية وسبق لها أن أشرفت على مصلحة بوزارة تكنولوجيا الاتصال والمعلومات من أكتوبر 2010 الى سبتمبر 2012 وقبلها على مصلحة الشبكات والمنظومات بالوكالة التونسية للأنترنت من اوت 1999 الى سبتمبر 2004. كما التحقت بالتعليم العالي كأستاذة باحثة بالمدرسة الوطنية للهندسة بقرطاج.
 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING