الشارع المغاربي – سعيّد لماجول: هدف الاجراءات المُتخذة النأي برجال الأعمال عن كلّ مظاهر الابتزاز

سعيّد لماجول: هدف الاجراءات المُتخذة النأي برجال الأعمال عن كلّ مظاهر الابتزاز

قسم الأخبار

28 ديسمبر، 2021

الشارع المغاربي: أعلنت رئاسة الجمهورية مساء اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر 2021 ان الرئيس قيس سعيّد دعا خلال لقاء جمعه اليوم بقصر قرطاج بسمير ماجول رئيس الإتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية إلى “طمأنة رجال الأعمال بأن هدف الاجراءات التي يتم اتخاذها النأي بهم عن كلّ مظاهر الابتزاز”.

وأشارت الرئاسة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” الى ان اللقاء “خصص لمتابعة الوضع الاقتصادي والاجتماعي بوجه عام لا سيّما في ظلّ المصاعب التي شهدتها تونس في السنوات الفارطة” والى انه “كان مناسبة للتطرّق إلى المبادرة الفردية الحرّة وكيفية تمكين التونسيين بوجه عام من أن يكونوا فاعلين أحرار بعيدا عن كل مظاهر المساومة، فضلا عن تناول التصوّر العام لمبادرة الصلح الجزائي”.

وأضافت ان سعيّد أشار أيضا إلى أنه “سيعمل على تنظيم حوار مختلف عن الحوارات الشكلية السابقة” وانه شدّد على “حرصه الراسخ على تحقيق الحرية والكرامة لكلّ التونسيات والتونسيين في ظلّ قضاء عادل لا يحتكم إلا للقانون”.

ونقلت الرئاسة عن ماجول إعرابه عن تطلّع رجال الأعمال والمستثمرين إلى العمل في ظروف طبيعية تمكّنهم من تحقيق الثروة والمساهمة في تطور الاقتصاد الوطني.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING