الشارع المغاربي – توقيع اتفاقية تعاون بين المجمع التونسي للصناعات الجوية والفضائية والوكالة الألمانية للتعاون الدولي

توقيع اتفاقية تعاون بين المجمع التونسي للصناعات الجوية والفضائية والوكالة الألمانية للتعاون الدولي

22 ديسمبر، 2022

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: أعلن المجمع التونسي للصناعات الجوية والفضائية اليوم الخميس 22 ديسمبر 2022 عن توقيع اتفاقية ثنائية مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي تهدف إلى توفير إطار لتسهيل وتعزيز التعاون بينهما.

وأوضح المجمع في بلاغ نشره بصفحته الرسمية على موقع “فايسبوك” أن التعاون سيشمل المجالات ذات الاهتمام المشترك بما في ذلك المشاريع الاستراتيجية التي تدعم المجمع وشركات الطيران من حيث التدريب على المسؤولية الاجتماعية والبيئية.

وأشار إلى أن الاتفاقية تهدف أيضا إلى تطوير دليل الطاقة الكهروضوئية للصناعة في مجالي الطيران والسيارات والنزاهة ومكافحة الفساد في تونس بالإضافة إلى دراسة حول النفايات الصناعية الخاصة .

وأضاف أن الاتفاقية ترمي إلى تعزيز النظام الإيكولوجي للطيران التونسي من خلال خلق قدرة تنافسية أفضل وفرص عمل في هذا القطاع.

وتعد هذه الشراكة جزءا من مشروع شراكات من أجل التشغيل ودعم المؤسسات الصغرى والمتوسطة في تونس وهو جزء من المبادرة الخاصة “التدريب والتوظيف” بتفويض من الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والإنمائي وتنفيذه من قبل الوكالة الألمانية للتعاون الدولي بتونس التي تضم 45 شركة عضو توظف أكثر من 15500 شخصا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING