الشارع المغاربي – "الشيمينو" تستنجد بحافلات لتأمين سفرات القطارات بين تونس ونابل

“الشيمينو” تستنجد بحافلات لتأمين سفرات القطارات بين تونس ونابل

26 سبتمبر، 2018

الشارع المغاربي : أعلنت الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية مساء اليوم الاربعاء 26 سبتمبر 2018 عن استئناف سير القطارات على خط تونس – نابل ابتداء من مساء اليوم.

وأشارت الشركة في بلاغ صادر عنها إلى أن النقل بين محطات تونس وبرج السدرية وبئر بورقبة والحمامات سيتم بواسطة القطارات وأنّ نقل المسافرين بين محطتي الحمامات ونابل سيتمّ بواسطة الحافلات في الإتجاهين.

يذكر أنّ ولاية نابل كانت قد شهدت يومي السبت والأحد الماضيين تهاطل كميات قياسية من الأمطار الرعدية والتي فاقت معدل نصف سنة كاملة وتسببت التقلبات الجوية في حدوث فيضانات غامرة أودت بحياة 6 أشخاص وأضرت بأكثر من 2500 مسكن وحوالي 35 مؤسسة.

وقد انعقد اليوم مجلس وزاري بولاية نابل بحضور رئيس الحكومة يوسف الشاهد وتقرّر إثره رصد 25 مليارا لإصلاح الاضرار التي لحقت بأملاك المواطنين والحرفيين وبالبنية التحتية في حين أعلن نور الدين الطبوبي عن تبرّع اتحاد الشغل بـ 100 ألف دينار للولاية وتأكيده أنّ العاملين بالبنوك وقطاع التأمين وقطاع النفط المنضوين صلب الجامعة العامة للبنوك والمؤسسات المالية والجامعة العامة للنفط، قرروا من جانبهم التبرع بيوم عمل لفائدة ولاية نابل معاضدة للمجهود الوطنى في هذه المحنة”، داعيا كل الهياكل النقابية لأن تحذو حذو الجامعتين المذكورتين.

وكان اتحاد الاعراف قد دعا كل المقاولين إلى التجند للمساعدة على إصلاح الاضرار التي لحقت بمختلف معتمديات الولاية المنكوبة.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING