الشارع المغاربي – الـ "SNCFT": حذف وتغيير بعض مواعيد رحلات قطارات الخطوط البعيدة

الـ “SNCFT”: حذف وتغيير بعض مواعيد رحلات قطارات الخطوط البعيدة

قسم الأخبار

19 يوليو، 2021

الشارع المغاربي: أعلنت الشركة الوطنية للسكك الحديدية الـ (SNCFT) اليوم الاثنين 19 جويلية 2021 عن حذف بعض رحلات قطارات الخطوط البعيدة وتغيير توقيت بعضها الآخر خلال اليوم الأول من عيد الإضحى الموافق ليوم غد الثلاثاء 20 جويلية الجاري.

وأوضحت الشركة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” انه سيتم حذف سفرة القطار المتجه من محطة تونس نحو محطة المتلوي على الساعة 8 و35 دق وسفرة القطار المتجه من محطة المتلوي نحو محطة تونس على الساعة 7 و21 دق وسفرة القطار المتجه من محطة سوسة نحو محطة تونس على الساعة 5 و15دق.

واضافت انه سيتم أيضا حذف رحلة القطار المتجه من محطة تونس نحو محطة صفاقس على الساعة 15 و45 دق ورحلة القطار المتجه من محطة صفاقس نحو محطة تونس على الساعة 5 و15 دق ورحلات القطارات الرابطة بين تونس وبرج السدرية ونابل في الاتجاهين مع تغيير توقيت انطلاق القطار الرابط بين قعفور وتونس ليصبح على الثامنة صباحا عوضا عن الخامسة.

وذكّرت الشركة بضرورة الاستظهار بالتراخيص القانونية للتنقل مجدّدة دعوتها للتقيد بإجراءات الوقاية من عدوى كوفيد 19 وخاصة الالتزام الكلي بحمل الكمامات بالمحطات وعلى متن القطارات وتعقيم اليدين بصفة دورية حفاظا على سلامة الجميع.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING