الشارع المغاربي – انطلاقا من 4 نوفمبر: 3 مناطق بالأحواز الشمالية للعاصمة بلا قطار طيلة 5 أشهر

انطلاقا من 4 نوفمبر: 3 مناطق بالأحواز الشمالية للعاصمة بلا قطار طيلة 5 أشهر

قسم الأخبار

1 نوفمبر، 2019

الشارع المغاربي: اعلنت شركة نقل تونس اليوم الجمعة غرة نوفمبر 2019 ان اشغال تهيئة القسط الثاني من محطات المسافرين للاحواز الشمالية للعاصمة (تونس- حلق الوادي- المرسى) ستنطلق يوم 4 نوفمبر 2019 وتتواصل على مراحل الى غاية يوم 19 مارس 2020.

واوضحت الشركة في بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك ان الاشغال تهم محطات “المطار” و”الكرم” و”قرطاج بيرصا” و” قرطاج حنبعل” و”قرطاج الرئاسة” وانه تبعا لذلك لن يتوقــف القــطار بمحطات “الكــرم” و”قرطــاج بيرصا” و” قرطاج حنبعل” طيلة فترة الأشغال وان التوقف سيتواصل بمحطتي “المطار” و”قرطاج الرئاسة”.

واشارت الشركة الى ان مواعيد انطلاق الاشغال ستكون بداية من يوم الاثنين 4 نوفمبر 2019 بالنسبة لمحطتي “الكــرم” و ” قرطاج حنبعل” ويوم الاثنين 11 نوفمبر 2019 بالنسبة لمحطتي “المطار” و”قرطاج بيرصا” ويوم الاثنين 18 نوفمبر 2019 بالنسبة لمحطة”قرطاج الرئاسة”

ودعت الى تفهّم هذا الاجراء الضروري الذي قالت انه يندرج في إطار إنجاز مشروع تهيئة الخط الحديدي تونس-حلق الوادي-المرسى. كما دعت مستعملي الطريق إلى مزيد الانتباه عند اجتياز مفترقات السكة مع الطريق الموجودة في مسار الأشغال المذكورة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING