الشارع المغاربي – بعد الاعتداء على قطاراتها ليلة أمس: شركة السكك الحديدية تُلوح بإلغاء السفرات الليليّة

بعد الاعتداء على قطاراتها ليلة أمس: شركة السكك الحديدية تُلوح بإلغاء السفرات الليليّة

24 مارس، 2023

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: أعلنت الشركة الوطنية للسكك الحديدية اليوم الجمعة 24 مارس 2023 أن قطاراتها الليلية الرابطة بين تونس العاصمة وحمام الأنف تعرضت ليلة أمس الموافق لأولى ليالي رمضان إلى الرّشق بالحجارة .

وأوضحت الشركة في بلاغ نشرته بصفحتها الرسمية على موقع ” فايسبوك” أن الاعتداءات على قطاراتها جدّت على مستوى محطات مقرين ومعهد رادس ورادس ورادس مليان وحمام الأنف وبئر الباي والرياض وأنها تسببت في تهشيم بلّور عديد العربات وبثّ هلع بين المسافرين إلى جانب عديد الأضرار المادية مبرزة أن ذلك استوجب توقف استغلالها حتى تتم صيانتها.

وأشارت إلى أن الاعتداءات أجبرتها على إلغاء عدد من الرحلات ليلة أمس ملوحة بإمكانية العدول تماما عن تأمين السفرات الليلية إذا تواصلت الاعتداءات مشددة على أن مثل هذه الاعتداءات تزيد من صعوبة المهمّة المناطة بعهدتها وتثقل كاهلها بتكلفة إضافية وتجعلها غير قادرة على تأمين السفرات.

وأكدت الشركة أنها بصدد التنسيق في الغرض مع مصالح وزارة الداخلية داعية المواطنين إلى مراعاة المصلحة العامة والمساهمة في حماية الممتلكات العمومية وتأطير أفراد عائلاتهم من شبان وقصر حفاظا على الممتلكات العامة ودعما لسير المرفق العمومي للنقل الحديدي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING