الشارع المغاربي – تعطيل سير قطارات الأحواز الجنوبيّة: الشركة تتّخذ الإجراءات القانونية

تعطيل سير قطارات الأحواز الجنوبيّة: الشركة تتّخذ الإجراءات القانونية

8 مايو، 2018

الشارع المغاربي: أعلنت الشركة الوطنيّة للسكك الحديديّة التّونسيّة، اليوم الثلاثاء 8 ماي 2018، أنّها فتحت تحقيقا لتحديد أسباب التّعطيل الحاصل في بعض سفرات قطارات الأحواز الجنوبية لتونس العاصمة منذ يوم أمس الاثنين 7 ماي 2018 . 

وندّدت الشركة في بلاغ صادر عنها اليوم بالعنف الذي قالت إنه طال بعض أعوانها،مؤكدة أنّها ستتّخذ الإجراءات القانونية ضدّ كل من يثبت تورّطه في “تعمّد تعطيل السفرات والسير العادي لحركة القطارات”.

وجدّدت حرصها على سلامة المسافرين ومراعاة مصالحهم لضمان حسن سير القطارات دون تأخير، داعية جميع الأطراف إلى عدم تعطيل سير المرفق العام واحترام الغلق الآلي للأبواب حسب نص البلاغ.

الجدير بالذكر أن محطة القطارات بحمام الأنف شهدت حالة من الفوضى والاحتقان اليوم، حيث توقف قطار الأحواز المتجه إلى تونس العاصمة وقيام بعض المسافرين بالاعتداء على سائق القطار بسبب تأخر الرحلة عن موعدها العادي.

للاشارة فقد أعلنت الشّركة الوطنية للسكك الحديديّة في بلاغ سابق أنّه ابتداء من يوم الاثنين 7 ماي وإلى غاية يوم الثلاثاء 15 ماي 2018 سيقع حذف عدد من السفرات على خطّ الأحواز الجنوبية لتونس العاصمة نظرا للنّقص الحاصل في عدد القطارات المستغلّة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING