الشارع المغاربي – شركة نقل المسافرين ببنزرت : إعادة تشغيل خطّين بعد توقّف دام عامين

شركة نقل المسافرين ببنزرت : إعادة تشغيل خطّين بعد توقّف دام عامين

3 يناير، 2018

الشارع المغاربي : تتم اليوم الأربعاء 3 جانفي إعادة تشغيل خطي الشركة الجهوية لنقل المسافرين ببنزرت ” بنزرت-الكاف”و”بنزرت-عين دراهم” بعد ان توقّفا منذ أكثر من سنتين.

ونقلت وكالة تونس افريقيا للأنباء عن  الرئيس المدير العام للشركة صلاح بوزيان توضيحه أن خط بنزرت -الكاف سيشمل مدن منزل بورقيبة وماطر وباجة وبوسالم وجندوبة بمعدل سفرتين يوميا انطلاقا من الساعة السادسة صباحا من أمام محطة “جرزونة” والساعة السادسة والربع انطلاقا من محطة “رصيف طارق بن زياد” في مدينة بنزرت مشيرا إلى أن رحلة العودة ستكون انطلاقا من الساعة الواحدة بعد الزوال.
واضاف أن خطّ بنزرت -عين دراهم سيشمل مناطق “منزل بورقيبة” و”ماطر” و”سجنان” و”نفزة” وطبرقة، وذلك بمعدل سفرتين انطلاقا من الساعة السادسة صباحا من أمام محطة جرزونة والساعة السادسة والربع انطلاقا من محطة “رصيف طارق بن زياد” ببنزرت.

وأردف أن رحلة العودة ستكون انطلاقا من منتصف النهار من عين دراهم والواحدة بعد الزوال انطلاقا من طبرقة

من جهة أخرى، قال بوزيان إن الـ15 حافلة المستعملة التي اقتنتها مصالح وزارة النقل بقيمة مالية تبلغ 15 مليون دينار لتعزيز أسطول الشركة ستدخل حيز الاستغلال بداية الأسبوع المقبل.
يشار إلى أن أسطول الشركة الجهوية لنقل المسافرين ببنزرت كان قد شهد عملية تجديد وتعزيز بحوالي 39 حافلة جديدة وحديثة الصنع.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING