الشارع المغاربي – كان مُقرّرا لليوم: تأجيل إضراب إطارات وأعوان الخطوط التونسية

كان مُقرّرا لليوم: تأجيل إضراب إطارات وأعوان الخطوط التونسية

28 مارس، 2019

الشارع المغاربي : أعلن مجمع شركة الخطوط التونسية أنّه تمّ تأجيل إضراب إطاراته وأعوانه الذي كان من المُقرّر تنفيذه اليوم الخميس 28 مارس الجاري.

وأوضحت الشركة على صفحتها الرسمية بموقع “فايسبوك” أنّ التأجيل جاء إثر جلسة صلحية التأمت يوم أمس مع الطرف النقابي بمقر وزارة النقل.

من جانبه، كشف الكاتب العام للاتحاد الجهوي للشغل بأريانة، محمد الشابي، أنّه تمّ تأجيل إضراب مجمع الخطوط التونسية إلى يوم 25 أفريل القادم، حسب ما جاء على الصفحة الرسمية للمنظمة الشغيلة.

 وكان الشابي قد أعلن في تصريح سابق نقلته عنه وكالة تونس افريقيا للأنباء أنّ إطارات وأعوان شركة الخطوط التونسية سيدخلون يوم 28 مارس 2019 في إضراب عام احتجاجي بمطار تونس قرطاج الدّولي للمطالبة بإنقاذ الشركة وتطبيق اتّفاق 21 فيفري الماضي الذي ينصّ على فسخ عقد المناولة مع شركة الاتصالية للخدمات وعدم التفويت في خدمات الشحن الجوي لفائدة “شركة اكسبراس كارغو” (شركة خاصة) لافتا إلى أن “إصدار الاتحاد الجهوي بأريانة برقية الإضراب جاء بعد تلكّؤ الإدارة العامة في اقتناء قطع الغيار وعدم كراء طائرات لإنجاح الموسم الصيفي والتراجع عن اتّخاذ أيّة إجراءات لإنقاذ الناقلة الوطنية”، حسب قوله.

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING