الشارع المغاربي – محمد رجب ر.م.ع جديد لديوان الطيران المدني والمطارات

محمد رجب ر.م.ع جديد لديوان الطيران المدني والمطارات

قسم الأخبار

28 يونيو، 2021

الشارع المغاربي: أعلنت وزارة النقل واللوجستيك اليوم الاثنين 28 جوان 2021 انه تقرر تعيين محمد رجب رئيسا مديرا عاما جديدا لديوان الطيران المدني والمطارات.

واشارت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” الى ان محمد رجب متحصل على شهادة مهندس في الهندسة الصناعية من المدرسة الوطنية للمهندسين بتونس ( 1992) وعلى شهادة دراسات متخصصة في العمليات المتعلقة بالطيران من المدرسة الوطنية للطيران المدني بتولوز( 1993) والى انه يشغل حاليا خطة مستشار مختص في سلامة الطيران والملاحة الجوية بالإدارة العامة لديوان الطيران المدني والمطارات مبرزة ان له خبرة في مجال سلامة الملاحة الجوية والتصرف وتطوير الكفاءات.

يذكر ان أعوان ديوان الطيران المدني و المطارات كانوا قد نفذوا يوم 3 ماي الماضي وقفة إحتجاجية بدعوة من الجامعة العامة للنقل وبالتنسيق مع كافة النقابات الأساسية للديوان احتجاجا على تعيين متصرف مفوض على رأس المؤسسة وفق ما أفاد به انذاك كاتب عام النقابة الاساسية لأعوان ديوان الطيران المدني والمطارات بمطار صفاقس الدولي ماجد كانون .

من جانبها دعت الجامعة العامة للنقل سلطة الإشراف الى الإسراع  بتعيين رئيس مدير عام على راس الديوان من أجل إستقرار وديمومة هذه المؤسسة كمرفق عمومي ملوّحة لاعتماد طرق نضالية تصعيدية بما في ذلك إيقاف الحركة الجوية بكافة المطارات الداخلية ومطار تونس قرطاج.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING