الشارع المغاربي – وزارة النقل: التنقل من وإلى مراكز التلقيح مجاني

وزارة النقل: التنقل من وإلى مراكز التلقيح مجاني

قسم الأخبار

14 أغسطس، 2021

الشارع المغاربي: أعلنت وزارة النقل واللوجستيك اليوم السبت 14 اوت 2021 ان شركة نقل تونس وشركات النقل الجهوية تولت تفعيل خطوط النقل المدرسي بكل الجهات والمرتبطة بمراكز التلقيح التي كانت قد أعلنت عنها وزارة الصحة لنقل المواطنين من الفئة العمرية (19-39 سنة) ذهابا وايابا مجانا من وإلى مراكز التلقيح المحدثة للغرض.

واضافت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” ان الشركات المعنية تولت ايضا التنسيق مع الإدارات الجهوية للنقل واللوجستيك والسلط الجهوية والمحلية لإضافة خطوط جديدة كلما دعت الحاجة الى ذلك دعما للخطوط المنتظمة.

وذكّرت بأنها كانت قد دعت شركة نقل تونس والشركات الجهوية الى اعتماد وتيرة سفرات تمكّن المواطنين من التنقل في ظروف تراعي إجراءات التوقي من جائحة كورونا ” مشيرة الى انه “بإمكان المواطنين الراغبين في التنقل من وإلى مراكز التلقيح الإطلاع على توقيت سفرات الحافلات والمترو المنشورة على صفحات الشركات المذكورة ” مجددة دعوتها المواطنين إلى ضرورة الالتزام بالقواعد الصحية وخاصة حمل الكمامات حفاظا على صحتهم.

وأةضحت الوزارة ان هذه الاجراءات تأتي “في إطار حرصها على توفير كافة ضمانات النجاح لليوم الثاني للتلقيح المكثف الذي أذن به رئيس الجمهورية قيس سعيّد غدا الأحد 15 اوت 2021”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING