الشارع المغاربي – نُوّاب ومسؤولون في ملتقى لتُجّار "الفريب"

نُوّاب ومسؤولون في ملتقى لتُجّار “الفريب”

18 أبريل، 2018

الشارع المغاربي :  ينظم المجمع المهني للملابس المستعملة بكونكت (CONECT) يوم الخميس 19 أفريل 2018 ملتقى الصناعيين وتجار الجملة وتجار التفصيل للملابس المستعملة (الفريب).

وسيجمع هذا اللقاء عددا من الصناعيين وتجار الملابس المستعملة من كل الولايات بحضور مسؤولين ونواب بالبرلمان بهدف استعراض وضعية القطاع واقتراح التدابير القانونية والإدارية والتقنية التي يجب اتخاذها لتمكينه من أداء دوره الاقتصادي والاجتماعي في ظروف ملائمة تميزها الشفافية والحوكمة الرشيدة، حسب بلاغ صادر عن كونكت.

وأشارت كونكت في بلاغها  الى أن ابرز دواعي تنظيم هذا الملتقى هو عدم تطور التشريعات التونسية والأحكام والقوانين التي تضبط هذا النشاط منذ سنوات طويلة والتي لم تعد قادرة على احتواء متطلباته.

وأضافت ان هذه التشريعات تقيد الناشطين في القطاع ما يُسبب لهم الكثير من التعقيدات ويُلحق ضررا كبيرا بهم معتبرة ان أصحاب المهنة ما انفكوا يطالبون بالعمل في إطار الشفافية والإحترام الكامل للقانون.

وشددت كونكت على الدور الاقتصادي والاجتماعي الهام الذي يقوم به قطاع الملابس المستعملة والتطور الذي شهده على امتداد سنوات وتزايد عدد العاملين به على الصعيد الصناعي والتجاري وفي مستوى التصدير أيضا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING