الشارع المغاربي – وزارة المالية تُحدّد طرق خلاص الأداءات وتُعلّق احتساب خطايا التأخير

وزارة المالية تُحدّد طرق خلاص الأداءات وتُعلّق احتساب خطايا التأخير

قسم الأخبار

11 مايو، 2021

الشارع المغاربي: أعلنت وزارة الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار اليوم الثلاثاء 11 ماي 2021 أنه يمكن للمطالبين بالأداءات والمهنيين المعنيين بأجل 15 ماي الجاري إيداع تصاريحهم الجبائية الشهرية وخلاص أداءاتهم بإتباع التمشي التالي:

1. تحويل مبالغ الأداء إلى حساب قباض المالية الراجعين لهم بالنظر وذلك على حسابهم الجاري البريدي.

2. إرسال التصاريح ومؤيدات انجاز التحويل عبر البريد .

3. الاتصال بالقابض لاحقا لإيداع أصل التصريح وسحب وصل الخلاص.

بالنسبة للمطالبين بالضريبة الذين لم يتسن لهم خلاص أداءاتهم بالتحويل البريدي أشارت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” الى انه باستطاعتهم إرسال تصاريحهم مرفوقة بالشيكات عبر البريد العادي إلى قباضات المالية الراجعين لها بالنظر.

وأكدت انه تم من جهة أخرى تعليق احتساب خطايا التأخير بالنسبة للعقود والكتابات التي حل اجل تسجيلها والخطايا المرورية التي حل اجل مضاعفتها بداية من تاريخ 29 افريل 2021 وذلك إلى حين استئناف العمل بقباضات المالية.

وذكّرت الوزارة بأنه يمكن للمطالبين بالأداء الانخراط في منظومة التصريح ودفع الأداء عن بعد عبر الرابط : https :www.finances.gov.tn وبأنه يمكن للغرض الاتصال بمركز الإرشاد الجبائي عن بعد على الرقم : 81.100.400 ومركز النداء على الرقم : 81.100.700.

وأوضحت ان هذه الاجراءات تأتي “في إطار الحرص على احترام إجراءات الحجر الصحي الشامل والمحافظة على صحة كافة المطالبين بالأداءات والمهنيين المعنيين”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING