الشارع المغاربي – وزيرة المالية تطلب تحديد احتياجات واشكاليات كل مكاتب الاداءات والقباضات

وزيرة المالية تطلب تحديد احتياجات واشكاليات كل مكاتب الاداءات والقباضات

25 أغسطس، 2021

الشارع المغاربي:-قسم الاخبار: أعلنت وزارة المالية اليوم الاربعاء 25 أوت 2021 ان سهام بوغديري نمصية المكلفة يتسيير وزارة الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار عاينت خلال زيارة فجئية الى القباضة المالية ومكتب مراقبة الاداءات بكل من سيدي حسين السيجومي والشرقية جملة من النقائص على مستوى الجوانب اللوجستية والتجهيزات الإعلاميّة والبنيـة التحتية ووسائل تنقّل العاملين بالقباضة.

وأكدت الوزارة في بلاغ نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان الوزيرة اطّلعت على سير العمل وظروف إسداء الخدمات للمواطنين بمختلف أقسام الادارات وطرق عملها.

واشارت الى انها دعت المسؤولين بالإدارات المركزية المكلفة بالجباية والاستخلاص لتحديد كل الاحتياجات والاشكاليات المتعلقة بظروف سير العمل بكافة مكاتب مراقبة الأداءات والقباضات الماليّة بكامل تراب الجمهوريّة.

ولفتت الى ان الوزيرة شددت على أنها ستعمل على توفير كل الإمكانات المتاحة بما يمكن من تحسين ظروف العمل وتطوير الخدمات المسداة.

وأضافت ان الوزيرة ثمنت المجهودات المبذولة من قبل الإطارات والاعوان وانها دعتهم الى مضاعفة نسق العمل بالنظر إلى حجم الملفات المتعهد بها لتدعيم تعبئة موارد الدولة لمجابهة الضغوطات التي تشهدها المالية العمومية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING