الشارع المغاربي – أغرب من الخيال: باكستاني يحلق الرؤوس .. بساطور ! (فيديو)

أغرب من الخيال: باكستاني يحلق الرؤوس .. بساطور ! (فيديو)

قسم الأخبار

13 مايو، 2021

الشارع المغاربي – وكالات: أصبح حلاق باكستانى يدعى علي عباس مشهورا ليس في مدينة لاهور فحسب وانما ايضا في العالم بسبب طريقته غير التقليدية في تهذيب الشعر وقصّه ان يستخدم الرجل أحيانا موقد لحام وساطورا وقطع زجاج مكسورة للاستجابة لرغبات زبائنه.

ورغم أن بلاده باكستان تعتبر بلدا محافظا فقد تحوّل ابتكار علي عباس في انجاز تسريحات حرفائه الى موضة. ولا يتردد البعض في التحوّل الى باكستان من بلدان بعيدة كألمانيا لاكتشاف أسلوبه غير التقليدى في صالونه بـ لاهور.

وحسب فيديو بثّه على حسابه الخاص بيوتيوب يستعين الحلاق بلوح تقطيع حينما يبدأ فى قص الشعر باستخدام الساطور. كما يعتمد فى تحفيف الشعر السميك على قطع زجاج محطّم، ويحرق شعر زبائنه بموقد لحام.

ويقول علي  عباس أنه بدأ تجربته فى 2016 على شعر صناعى قبل تطبيقها على الزبائن وأنه بعد التجربة الأولى تمكن علي من إقناع زبائن آخرين بتجاوز مخاوفهم والقبول بحلاقة شعورهم عنده .

وامتدت شهرة علي إلى أبعد من لاهور، فالرجل المتحدر من قرية فقيرة صغيرة في مقاطعة البنجاب  وسط باكستان، ظهر فى عدة برامج تلفزيونية، وشارك في جلسات تصوير أزياء.

ويتقاضى علي 2000 روبية مقابل هذه التسريحات بالطرق غير المعتادة و1000 روبية لتلك التقليدية، بالمقصّ، ويستقبل الصالون عدداً كبيراً من النساء اللواتي يدفعن 500 روبية إضافية للحصول على تسريحات أكثر أناقة.

https://www.facebook.com/317774481741294/videos/147289487293174


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING