الشارع المغاربي – ألمانيا : فرق النجدة تتدخّل لمساعدة فأر سمين عالق ببالوعة

ألمانيا : فرق النجدة تتدخّل لمساعدة فأر سمين عالق ببالوعة

قسم الأخبار

28 فبراير، 2019

الشارع المغاربي-وكالات  خبر جاب مختلف المواقع العالمية نظرا لطرافته يتعلق بتدخل فرق النجدة في بلدة بنشايم الألمانية لمساعدة جرذ بدين عُثر عليه عالقا في ثقب بغطاء بالوعة.وأثارت جهود الإنقاذ الكبيرة تساؤلات عن سبب بذل كل هذا الجهد لإنقاذ جرذ مجاري مياه ولكن مايكل سير عضو فريق إنقاذ الحيوانات يرى أن “حتى الحيوانات التي يكرهها الكثيرون تستحق الاحترام”.

وحول العملية قال سير لوسائل الإعلام المحلية “كان جرذا يحتفظ بالكثير من دهون الشتاء وكان عالقا تماما في البالوعة عند منتصف بدنه. لم يكن يستطيع التحرك للأمام أو الرجوع للخلف”.

من جهتها قالت شرطة الإطفاء المحلية إن فريق المتطوعين لديها تلقى اتصالا يوم الأحد، وانها اتبعت إجراءات “إنقاذ حيوان صغير” وتمكنت بمساعدة فريق كامل من فرق الإطفاء من رفع غطاء البالوعة، وان مايكل سير دفع الجرذ من الجانب الآخر وقام بتحريره.

وعاد الجرذ على الفور إلى البالوعة، ولكن بعد التقاط العديد من الصور له عن قرب.

وبعد وضع الصور على صفحة فريق إنقاذ الحيوان على فايسبوك، حظيت بمئات التعاليق التي تثني على العناية التي منحت لحيوان عادة ما يكون عرضة للإبادة.

ولم يتلق سير أجرا عن عملية الإنقاذ ولكنه حصل على صورة مرسومة باليد للجرذ محاطة بقلوب من الفتاة التي كانت أول من شاهد الجرذ العالق في محنته واتصلت بفرق الإغاثة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING