الشارع المغاربي – تلبية لرغبة كارداشيان: ترامب يُطلق سراح مهرّبة مخدرات 

تلبية لرغبة كارداشيان: ترامب يُطلق سراح مهرّبة مخدرات 

7 يونيو، 2018

الشارع المغاربي – وكالات : أصدر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قرارا بتخفيف حكم امرأة تقضي عقوبة السجن مدى الحياة بسبب تهريب المخدرات.وأعلن البيت الأبيض، امس الأربعاء 6 جوان، أنه خفف حكم أليس ماري جونسون، حيث أفرج عنها بعد قضائها أكثر من 20 عاما في السجن، وهي جدة تبلغ من العمر 63 عاما، أدينت بتهمة تهريب الكوكايين في عام 1996.

وتأتي هذه الخطوة بعد جهود الإقناع التي بذلتها نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان خلال لقائها بالرئيس ترامب في المكتب البيضاوي في البيت الأبيض الاسبوع الماضي، وفق ما ذكرت وسائل اعلام محلية.

وأشادت كارداشيان بقرار ترامب الإفراج عن الجدة، في تغريدة عبر تويتر نشرتها امس كتبت فيها: “أفضل الأخبار على الإطلاق!!!”، ثم توجهت بالشكر إلى ترامب وصهره ومساعده جاريد كوشنر، و”كل من أظهر تعاطفا وساهم بساعات لا حصر لها من أجل هذه اللحظة الهامة بالنسبة للسيدة أليس ماري جونسون، فالعفو عنها ملهم ويعطي الأمل للكثيرين غيرها ممن يستحقون أيضا فرصة ثانية”.

وقالت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض سارة ساندرز امس في بيان الإعلان عن قرار تخفيف الحكم عن أليس: “لقد تحملت جونسون المسؤولية عن سلوكها السابق، وكانت سجينة مثالية على مدى العقدين الماضيين. ورغم الحكم عليها بالسجن مدى الحياة، عملت أليس بجد لإعادة تأهيل نفسها في السجن، وكانت تعمل بمثابة مرشدة لزميلاتها السجينات”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING