الشارع المغاربي – ماجول يلتقي رئيس غرفة صناعة الأردن: تأكيد على إرساء قاعدة اقتصادية ثنائية

ماجول يلتقي رئيس غرفة صناعة الأردن: تأكيد على إرساء قاعدة اقتصادية ثنائية

قسم الأخبار

28 سبتمبر، 2021

الشارع المغاربي: أعلنت منظمة الأعراف أنّ رئيسها سمير ماجول التقى اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 فتحي الجغبير رئيس غرفة صناعة الأردن للحديث عن البعد الاقتصادي في العلاقات الثنائية التونسية الأردنية.

ونقلت المنظمة عن الجانبين تشديدهما على “حرصهما المشترك على مزيد النهوض بهذه العلاقات وتطويرها” وعلى “أهمية إرساء قاعدة اقتصادية ثنائية ترتكز بالخصوص على الاستثمار المشترك وفتح آفاق جديدة أمام الفاعلين الاقتصاديين عبر التعرف على فرص الأعمال ودراسة الإمكانات الجدية لإقامة مزيد من الاستثمارات المشتركة وعلى الاستغلال الأمثل للإطار القانوني للمبادلات التجارية وللتشريعات الاستثمارية بين البلدين الشقيقين”.

واضافت أنهما “شددا على أهمية الدور الذي يلعبه مجلس الأعمال التونسي الأردني في تعزيز العمل الاقتصادي المشترك”.

وابرزت المنظمة ان رئيس غرفة صناعة الأردن كان مرفوقا بماهر الطراونة سفير المملكة الأردنية الهاشمية ومجموعة من أعضاء الغرفة.

واشارت الى أنّه حضر اللقاء ايضا محمد الكعلي نائب رئيس الاتحاد الأردني والناصر الجلجلي عضو المكتب التنفيذي ورئيس مجلس الجامعات المهنية وعارف بلخيرية عضو المكتب التنفيذي ورئيس الجانب التونسي في مجلس الأعمال التونسي وعماد الباهي رئيس الاتحاد الجهوي ببن عروس ونائبه المنجي بن سدرين ومحسن بوجبل المكلف بالعلاقات مع مجلس أعمال دول اتفاقية أغادير.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING