الشارع المغاربي – اللومي: عبير موسي كوّنت تنظيما إجراميا لاستهدافي وافتكاك لجنة المالية

اللومي: عبير موسي كوّنت تنظيما إجراميا لاستهدافي وافتكاك لجنة المالية

قسم الأخبار

22 أبريل، 2020

الشارع المغاربي: اكد عياض اللومي رئيس لجنة المالية اليوم الاربعاء 22 افريل 2020 انه اتخذ قرارا برفع قضية على النائبة عبير موسي رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر وزميلها بنفس الكتلة مجدي بوذينة وكل من سيكشف عنها البحث بسبب ما قال انها حملة من السب والشتم تعرض لها يوم امس على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفت اللومي في مداخلة له على “اذاعة الجوهرة اف ام” الى ان الحملة التي قال انه تعرض لها جاءت اثر ما نًسب اليه من كلام بذيء توجه به الى النائبة عبير موسي نافيا ان يكون صدر منه مثل ذلك الكلام محملا عبير موسي وما اسماها بمليشياتها الفايسبوكية مسؤولية تلك الحملة ومتهما اياها بتكوين تنظيم اجرامي لاستهدافه.

وكشف ان سبب استهدافه من قبل عبير موسي  يعود لرغبتها في الظفر بلجنة المالية بتحريض من “الجماعة الاخرين” دون ان يفصح عن هذه الجماعة مؤكدا انه من حق عبير موسي ان تعقد التحالفات والمؤامرات مع من تشاء وأنه ليس من حقها ان تنقل الخلاف السياسي الى مسائل شخصية. 

واضاف ان راس مال عبير موسي ومسيرتها السياسية كلها مبنية على “الكذب والسفاهة والبلطجة “وان مهمتها الوحيدة ترذيل المشهد السياسي واتهام الجميع وتعطيل الجلسات وان هدفها الوحيد من وراء كل ذلك هو ضرب الديمقراطية .      

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING