الشارع المغاربي – تطورات ملف شركة "سنيب - لابراس" محور مجلس وزاري

تطورات ملف شركة “سنيب – لابراس” محور مجلس وزاري

13 مايو، 2023

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: أعلنت رئاسة الحكومة اليوم السبت 13 ماي 2023 أن نجلاء بودن رمضان أشرفت اليوم بقصر الحكومة بالقصبة على جلسة عمل وزارية خصّصت لمتابعة مخرجات الجلسة الوزارية الأخيرة المُنعقدة بتاريخ 4 أفريل 2023 الماضي والمتعلقة بتطورات ملف الشركة الجديدة للطباعة والصحافة والنشر “سنيب – لابراس”.

وأضافت رئاسة الحكومة في بلاغ نشرته بصفحتها الرسمية على موقع ” فايسبوك” أن المجلس استعرض نتائج الجرد والتدقيق المُتعلّق بعقارات الشركة إلى جانب درس الاقتراحات ذات الصلة بتحسين حوكمتها ووضعيتها المالية.

وأشارت إلى أن رئيسة الحكومة أوصت باتخاذ كل التدابير اللازمة قصد الإسراع في بلورة التصوّر الأمثل للرفع من أداء الشركة وأنها أكّدت على ضرورة تشريك كافة الأطراف المعنية.

وكانت النقابة الأساسية بمؤسسة “سنيب لابراس الصحافة” قد أعلنت عن دخول منظوريها في إضراب عام حضوري يوم الأربعاء 10 ماي الجاري.

واوضحت النقابة في بيان صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” ان قرار الاضراب يأتي اثر “فشل جلسات التفاوض مع الطرف الإداري ورئاسة الحكومة”.

يذكر ان رئيس الجمهورية كان قد أدى يوم 11 مارس الماضي زيارة الى مقر مؤسسة سنيب لابراس حيث اشاد بأهميتها معتبرا انها “جزء من الذاكرة والهوية التونسية” مؤكدا العمل على حل الاشكالات التي تعيق عملها.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING