الشارع المغاربي – فظيع في قصر هلال: يستدرج زميله في العمل الى المنزل ويذبحه

فظيع في قصر هلال: يستدرج زميله في العمل الى المنزل ويذبحه

قسم الأخبار

18 أكتوبر، 2024

الشارع المغاربي: اكد فريد بن جحا المتحدث باسم محاكم المنستير والمهدية اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2024 ان منطقة بوحجر التابعة لولاية المنستير شهدت يوم امس جريمة قتل بشعة تمثلت في اقدام الجاني على ذبح زميل له في العمل بعد إستدراجه لمنزله.

ونقلت اذاعة المنستير عن بن جحا تاكيده ان الجاني توضأ بعد ارتكاب جريمته و صلى مضيفا انه اعلم بعد ذلك شخصا آخر بارتكاب الجريمة وان الاخير قام بدوره بإعلام الوحدات الأمنية التي تحوّلت إلى المنزل المذكور وعثرت على جثة الهالك.

واشار الى ان الجريمة تُخفي في طياتها قضية أخلاقية مؤكدا ان قوات الأمن كثفت مجهوداتها الى ان تم القبض على الجاني على متن حافلة وحجز جواز سفر بحوزته مضيفا انه اعترف بأنه كان يخطّط للسفر إلى فلسطين للجهاد.

من جهتها اعلنت الادارة العامة للامن الوطني اليوم الجمعة ان النيابة العمومية بالمنستير اذنت بالاحتفاظ بشخص من اجل جريمة القتل العمد مع سابقية القصد إثر إرتكاب جريمة أخرى ورفيقيه بالسكنى على ذمة البحث مبينة ان ذي الشبهة الرئيسي عمد الى إستدراج ضحيته الى المنزل وتولى ذبحه بواسطة سكين متوسط الحجم ثم لاذ بالفرار الى وجهة غير معلومة.

واكدت انه تم بعد إجراء جملة من التحريات الميدانية والفنية من قبل إطارات وأعوان منطقة الأمن بقصر هلال تحديد مكان تواجد الجاني بإحدى الحافلات وايقافه فجر اليوم.

واشارت الى ان الجاني اعترف بعد اقتياده الى مقر فرقة الشرطة العدلية بقصر هلال بإقتراف جريمة القتل وبان ذلك كان إثر ارتكاب جريمة أخرى في حقه.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING