الشارع المغاربي – الافريقي تمسّك بـ"لن" : الترجي يؤكّد مشاركته في كأس السوبر
1000x300

الافريقي تمسّك بـ”لن” : الترجي يؤكّد مشاركته في كأس السوبر

قسم الرياضة

26 فبراير، 2019

الشارع المغاربي : علم “الشارع المغاربي” أنّ الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي أكدّت مشاركة الفريق بصفة رسمية في مباراة كأس السوبر المبرمجة على الأراضي القطرية.

واستجابت هيئة الترجي الى مطلب الجامعة من خلال مراسلة لجنة المسابقات لتأكيد مشاركة الفريق في السوبر قبل انقضاء الآجال القانونية التي انتهت اليوم في حدود الساعة الخامسة مساء.

في المقابل قرّرت هيئة النادي الافريقي كما هو معلوم  مقاطعة المباراة المرتقبة والتمسّك برفع شعار “لن نلعب السوبر” بعد تمسك جامعة كرة القدم بتعيين طاقم تحيكم تونسي لإدارة هذه المباراة وبالتالي ستكون الجامعة مجبرة على اختيار فريق آخر يعوّض فريق باب الجديد. ومن المنتظر أن تراسل الجامعة فريق النجم الساحلي من أجل تأكيد مشاركته في الكأس الممتازة بما أنه وصيف مباراة نهائي الكأس في الموسم الفارط وفي صورة رفض النجم الساحلي المشاركة وهذا هو المتوقّع ستتجه النية الى الاستنجاد بفريق النادي البنزرتي ليكون الطرف الثاني في مباراة السوبر والذي رحّب بدوره بالفكرة خاصة أن فريق عاصمة الجلاء يمرّ بضائقة مالية كبيرة والعائدات المالية المنتظرة من هذه المسابقة مهما كانت ستُعين الهيئة على تصريف شؤون النادي في الفترة القادمة. هذا ولم يقع الى حدّ الآن تحديد موعد جديد لمباراة السوبر.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING